بيونسيه تعلن عن موعد إصدار ألبومها الجديد


كشفت بيونسيه عن العنوان وتاريخ اصدارها التابع لألبوم Lemonade الذي طرحته عام 2016 ، حيث من المقرر أن تطرح ألبومها الغنائي الجديد في 29 يوليو. يتضمن عنوان المشروع المكون من 16 “act i” .

أبلغت بيونسي المعجبين أن شيئًا ما كان على الأرجح في الأفق بعد أن أزالت صور ملفها الشخصي عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها الأسبوع الماضي.

ولغلاف Harper’s Bazaar ، الذي تصدرته في أغسطس الماضي تحدثت بيونسيه عن العمل على موسيقى جديدة ، والتي تضمنت أيضًا إشارة إلى “النهضة”. “مع كل العزلة والظلم خلال العام الماضي ، أعتقد أننا جميعًا مستعدون للهروب والسفر والحب والضحك مرة أخرى. أشعر بنهضة ناشئة ، وأريد أن أكون جزءًا من رعاية هذا الهروب بأي طريقة ممكنة “.

أوضحت: “لقد كنت في الاستوديو لمدة عام ونصف. أحيانًا يستغرق الأمر عامًا حتى أقوم بالبحث شخصيًا في آلاف الأصوات للعثور على الضربة الصحيحة أو الفخ. يمكن أن تحتوي الجوقة الواحدة على ما يصل إلى 200 تناغم مكدس. مع ذلك ، لا يوجد شيء يضاهي مقدار الحب والعاطفة والشفاء الذي أشعر به في استوديو التسجيل. بعد 31 عامًا ، أصبح الأمر مثيرًا تمامًا كما كان عندما كنت في التاسعة من عمري. نعم ، الموسيقى قادمة! “