أحمد القيسي يطرح كليبه الجديد بالتعاون مع رندلى قديح بقصة حب درامية


بعد النجاح الباهر الذي حقّقه النجم العراقي أحمد القيسي في أغنيته الأخيرة “عرفوا بيه أحبك” مع الملحّن علي صابر، يستكمل القيسي نجاحاته في عمل آخر حيث طرح أغنية جديدة تحمل اسم “يا مكان” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرجة اللبنانية رندلى قديح، ومن إنتاج الشركة الأميركية AlAnod Music Production (USA)،وهي شركة إنتاج أميركية حديثة.

هذه الأغنية كتبها محمد الجبوري ولحّنها أحمد القيسي بنفسه، ووزّعها موسيقيًا أحمد طارق، ميكس وماستر طيف عادل، تسجيل ميلودي استديو للإنتاج والتوزيع الفني. 

وهي تتسم بالرومانسية حيث تحمل كلماتها معاني عاطفية مليئة بالشجن والشغف في الحب مع لحن وتوزيع موسيقي مميز ويلامس القلب خاصة أنّه أظهر الخامة الصوتية المخملية التي يتمتع بها الفنان أحمد القيسي.

كما أتى الكليب الذي تم تصويره في إسطنبول بصورة تتلاءم مع النمط الموسيقي للأغنية ضمن قصة عاطفية درامية تضع المُشاهِد أمام تساؤلات حول ما إذا كان الحبيبان سيلتقيان بعد الفراق أم أنّ الحياة لن تجمعهما مرة أخرى إنما يعيشان قصة حب جديدة مع شخص آخر حيث تنتقل المَشاهد بين الماضي والحاضر، وذلك مع التركيز على المناظر الخلابة والألوان المبهرة التي أبدعت فيها مخرجة العمل بإنتاج ضخم لهذا الكليب.

واكتملت بذلك جميع العناصر الفنية لنجاح هذا العمل الغنائي المُصوّر ليحقق نجاحًا وإنتشارًا عربيًا منذ الساعات الأولى من طرحه عبر يوتيوب.


Beirutcom.net