ليدي غاغا تستعد للعب شخصية هارلي كوين في الجزء الثاني من Joker


اقتربت ليدي جاجا من لعب شخصية هارلي كوين حبيبة الجوكر في الجزء الثاني من فيلم Joker الذي أعلن مخرجه من قبل الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به.

وفقًا لمراسل هوليوود ريبورتر ، فإن غاغا تتماشى مع دور كوين ، الطبيب النفسي السابق في Arkham Asylum الذي ظهر بانتظام في الروايات المتعلقة بباتمان باعتباره الصاحب الصاحب للجوكر واهتمام الحب. لعبت مارجوت روبي الشخصية في نزهة رفيعة المستوى في فيلم Suicide Squad عام 2016 ، بالإضافة إلى تكملة 2021 The Suicide Squad. كانت نسخة روبي من الشخصية أيضًا الشخصية المحورية في فيلم البطل الخارق لعام 2020 Birds of Prey.

تعتبر هارلي كوين التي تفاوض ليدي جاجا حاليا لتقديمها، حبيبة شخصية الجوكر الشريرة الشهيرة التي تتمتع بضرب من الجنون يتفوق عليه وعلى تصرفاته في أفلامه الشهيرة.

يطلق على الجزء الثاني اسم Joker: Folie à deux، في إشارة إلى مصطلح طبي للاضراب العقلي الذي يصيب شخصين أو أكثر وعادة ما يكونون أقارب أو من عائلة واحدة.

ذكرت The Reporter أيضًا أن Joker 2 سيكون “مسرحية موسيقية” ، على الرغم من عدم تقديم مزيد من التفاصيل.

حصل خواكين فينيكس على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دور آرثر فليك، الرجل المضطرب نفسيا الذي تطورت حالته ليكون أشهر شخصية شريرة لها شعبية كبيرة، وحقق الجزء الأول أكثر من مليار دولار إيرادات عالميا.