اشادات واسعة لمسلسل “بيروت 303” وسلافة معمار تتصدر الترند


مع بدء عرض مسلسل “بيروت 303” على منصة شاهد انتاج شركة الصباح وبطولة النجمين عابد فهد وسلافة معمار، يتلقى المسلسل اشادات واسعة من الجمهور وقد تصدرت الترند النجمة سلافة على تويتر بالكثير من الاشادات على ادائها ،

وتدور أحداث العمل حول سقوط الطائرة المتوجهة من إسطنبول إلى بيروت والتي تحمل الرحلة رقم 303 في البحر، وتبدأ التحريات والبحث حول سبب اختفاء بعض ركابها، وهو من تأليف “سيف رضا حامد”، وإخراج “إيلي السمعان”، ويشارك “فهد” البطولة كلاً من “سلافة معمار، معتصم النهار، جيري غزال” وآخرون

عزيز (عابد فهد) صاحب شركة تركيب عطور يطلق في حفل عطرًا يحمل اسم زوجته (سلافة معمار) “تاج” وذلك بعد مرور 25 عامًا على زواجهما. في الظاهر هو مركب عطور، أما في الخفاء فهو متورط بأعمال مشبوهة ستنكشف طبيعتها بالطبع في الحلقات المقبلة.

في المقلب الآخر، تظهر شخصيتان وهما طيف (معتصم النهار) ومطر (جيري غزال)؛ الأول نجا من هذه الحادثة ويعاني من ارتجاج دماغيٍ، أما الثاني فتوفي أخ جاره في تحطم الطائرة تاركًا زوجته وابنه وحيدين في هذه الحياة.

ما يجعل لعزيز وتاج علاقة بهذه الحادثة هو أن ابنهما نجم (ملهم بشر) كان على متن هذه الطائرة دون علم والديه، فهم يعلمون أنه قادم من دبي وليس من اسطنبول. وتتجه الشبهات نحوه، إذ تشتبه قوى الأمن بتورطه بعملية تفجير الطائرة التي كان على متنها ثلاث شخصيات سياسية.

وعلى إثر هذه الكارثة الوطنية، تتحرك عائلات الضحايا والجرحى والرأي العام للمطالبة بمحاسبة من ارتكب هذه الجريمة.

تتوالى الأحداث لتنكشف الحقائق واحدة تلو الأخرى، إذ إن لكل شخصية خفايا وأسراراً سيزال عنها الغموض في حلقات المسلسل الممتدة على 15 حلقة.