فرح يوسف بعد اثارتها للجدل بسبب ديانة زوجها: لا تسمحوا للعناوين الصفراء تخدعكم


ردت المطربة السورية فرح يوسف عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” على الجدل الذي أثارته بعد تصريحاتها عن ديانة زوجها خلال استضافتها في أحد البرامج .

وعلقت فرح يوسف قائلة : محبتي لكم جميعا بتمنى بيوم من الأيام تقدرو تفهموني صح، ديننا دين عظیم ومستحيل أنه يبتز إي إنسان بمشاعره وحياته لدخول الدين.

وأضافت فرح يوسف : أنا رفضت أنه زوجي يأسلم إذا كان بس وفقط لغرض الزواج مني ولنكون مع بعض .. بدي زوجي يتعلم ويتثقف أكثر عننا وعن ديننا الكريم ولما هو يريد ويصير جاهز ومقتنع من قلب وعقل، وقتا أكيد رح كون مبسوطة وسعيدة وداعمة إلو بهالقرار. الدين مو لعبة .. الدين الإسلامي دستور إنساني عظيم، وما بیصیر نصدره أو نفهمه بها لشكل السطحي وغير لائق.

وتابعت فرح يوسف : لدين لله .. والله محبة، لا تسمحو للعناوين الصفراء تخدعكن الحلقة موجودة على اليوتيوب والرابط في بوستات صفحتي.

وكانت قد أثارت المطربة السورية فرح يوسف حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاتها الخاصة بديانة زوجها حيث يعتنق المسيحية وترفض أن يغير ديانته إلى الإسلام .

وطالبت فرح يوسف خلال استضافتها ببرنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات بضرورة إقرار الزواج المدنى فى سوريا وأن لا يضطر شخص لتغيير ديانته من أجل أن يتزوج، موضحة : “حرام اتنين بيحبوا بعض وفى بينهم علاقة عاطفية ويتعملهم مشاكل بسبب الديانة”.

وأضافت فرح يوسف أنها تزوجت بعد علاقة عاطفية دامت نحو ثلاث سنوات، قبل أن يطلب منها الزواج وأنه عرض عليها بأن يقوم بتغيير ديانته، وذلك تسهيلاً لإجراءات الزواج ولكنها رفضت.

وأوضحت فرح يوسف : “أنا مسلمة وزوجي مسيحي، وإحنا الإثنين بنكمل بعض وبنحب بعض أوي وهذا لا يعني أننا مُختلفون، ولكن ليس من العدل أن يقوم زوجي بتغيير ديانته من أجل الزواج بي”.