نيرمين الفقي توضح حقيقة زواجها السري


ضجت مواصل التواصل الاجتماعي، بشائعة زواج الممثلة المصرية نرمين الفقي، من المصور رامي نور، وزعمت بعض الحسابات والصفحات على فيس بوك أنها تزوجت بشكل رسمي، وأن هناك مزيد من الصور ستظهر في الوقت المناسب، وهو ما حول الأمر الى «نكتة بايخة»، بعد تحول الأمر من مجرد شائعة الى حرب.

وردت نيرمين من خلال تصريحات صحافية على تلك الأخبار بشكل عنيف قائلة: “الكلام ده مالوش أي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خليتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم”.

وأوضحت نرمين هوية الشخص الذي ظهر معها بالصورة قائلة: «ده راجل مصور، والحقيقة محترم جدا، ونزلت الصور من زمان وأنا برد على هذه الاشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة، ومش عارفة مين المستفيد من الاشاعة دي».

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تخرج فيها شائعات عن زواج الفقي دون أن تعلن، حيث كانت قد نفت منذ عدة أشهر ارتباطها بمصور فوتوغرافي، خضعت معه لجلسة تصوير، وأنها فوجئت بانطلاق تلك الشائعة بدون أي مقدمات، وهو ما دفعها لأن تخرج لتنفي ذلك الأمر.

ومنذ سنوات ربطت الشائعات بينها وبين الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وزاد البعض بالتأكيد على زواجهما السري، وهو ما نفته الفنانة بشكل قاطع، وخرج الفيشاوي ليؤكد إعتزازه بصداقته للفنانة نيرمين الفقي، وأشار إلى أنها على الرغم من جمالها، إلا أنه شخص لا يصلح للزواج بسبب كثرة مغامراته.

وكانت نيرمين قد أكدت في تصريحات صحافية سابقة أنها لا تمانع في خطوة الزواج، لكنها تبحث عن الحب وعن الرجل المناسب، وأنها عندما تتزوج فسوف تعلن للعالم كله.

ووجهت الفنانة المصرية، نيرمين الفقي شكرها لدولة الإمارات بعد الحصول على الإقامة الذهبية، معربة عن سعادتها بحصول هذا الأمر.

ونشرت الفقي عبر حسابها الشخصي على موقع “أنستقرام” صورة من الإقامة الذهبية، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: “يسعدني الحصول على التأشيرة الذهبية، التي حصلت عليها من حكومة الإمارات.. شكرا لكم”.