نجوى كرم تُعزي رامي عياش بوفاة والده


قدمت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم التعازي للبوب ستار رامي عياش لفقدانه والده الذي رحل عن عالمنا يوم امس، وكتبت تغريدة عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر :” من قلبي بعزّيك، الله يرحم الوالد وانشالله تكون نفسو بالسّما”,

وغيب الموت والد البوب ستار رامي عياش السيد الفاضل رامز ابو عياش وقد ودعه رامي بكلمات : “الله معك بيي حبيبي”. وانهالت التعازي على حساباته من اهل الفن والصحافة.

كما سيصلى على الجثمان اليوم الثلاثاء الساعة الحادية عشرة في مسقط رأسه بعقلين – بيت بعقلين. على ان تقبل التعازي يوم الاربعاء في منزله الكائن في بعقلين بين الساعة الرابعة لغاية الخامسة مساءً. ويوم الخميس في دار الطائفة الدرزية – فردان من الساعة الحادية عشرة قبل الزهر ولغاية الساعة الخامسة مساءً.

على جانب آخر، حل النجم رامي عياش ضيفًا على برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، ويخرجه المخرج باسم كريستو، عبر شاشة تليفزيون mtv، وقدم لأول مرة مقطعًا من أغنيته الجديدة، “حلوين حلوين” والتى سيفتتح بها نشاطه الفنى فى موسم الصيف، والأغنية من كلمات أحمد راؤول، والحان رامي عياش، ومن المقرر تصويرها خلال أيام، ويقول مطلع الأغنية: “حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين.. لايقين رايقين وبشوق وحنين طيرين دايبين”.