بمناسبة الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي “د برجينر سويسرا” تطوّر علاج Signature لـ”دار شوبارد”


وحّد كلّ من Dr Burgener Switzerland و”ميزون شوبارد” قواهما من خلال القيّم المشتركة مثل التميّز والابتكار، من أجل تعاون غير مسبوق. فبمناسبة الدورة الخامسة والسبعين لـ”مهرجان كان السينمائي”، تقدمDr Burgener  خطاً حصرياً لمنتجات العناية بالبشرة التي طوّرتها خصيصاً لـ”دار شوبارد” بعنوان Gold Signature.

أدى سحر “مهرجان كان السينمائي” إلى ظهور تعاون بين دارين مكرّستين للتميّز. فبعدما كان “دار شوبارد” شريكاً رسمياً للمهرجان لمدة 25 عاماً، ينضم مختبر Dr Burgener Switzerland ، الذي أحدث ثورة في عالم الرفاهية، إلى صانع الساعات والمجوهرات “شوبارد” للجمع بين الجمال والصحة مع انبهار المجوهرات الراقية؛ مما يوفر لضيوف “شوبارد” المرموقين أفضل مستحضرات العناية بالبشرة خلال المهرجان.

قالت الدكتور بولين برجينر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبرات Dr Burgener Switzerland: “يسعدنا التعاون مع “شوبارد”، المعيار الحقيقي في عالم الرفاهية”. وأضافت: “يجمع هذا التعاون شركتين سويسريتين تشاركان نفس الرؤية المعاصرة للرفاهية والأناقة والفخامة المعاصرة، مدفوعاً بالسعي الدائم للابتكار. إنها شراكة مثالية”.

ضمن الأجواء السحرية لـ”مهرجان كان السينمائي” بدورته الخامسة والسبعين، سيتلقى ضيوف “شوبارد” دعوة للحصول على Signature Facial و Signature Cream المرتكزين على عطر Rose de Caroline  من “شوبارد”. يعتبر كل من العلاجين وSignature Cream  ابتكارات مصممة خصيصاً لـ”دار شوبارد” من قبل Dr Burgener Switzerland.

كجزء من جناح “شوبارد”، سيرحب صالون Dr Burgener Switzerland بضيوف “شوبارد” في ملاذٍ من الصفاء يساعد على الاسترخاء وتجديد الشباب: الإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة، والأجواء المخملية الناعمة، جنباً إلى جنب مع أحدث المعدات الحصرية التي تحوّل المساحة إلى امتداد حقيقي لعيادة لوزان- سويسرا.

ستقدم الدكتور برجينر أيضاً 24KGold وPeptide Eye Patches، والتي تعمل على نحت البشرة وشدّها، أثناء علاج الجفاف والبقع والشيخوخة المبكرة، من أجل إعطاء توّهج فوري لطقوس سلالم “مهرجان كان” المفروشة بالسجاد الأحمر.

ستتواجد الدكتور بولين برجينر شخصياً للقاء الضيوف والإجابة على الأسئلة وإجراء تحليلات الجلد.

ملاحظات لوسائل الإعلام

LPG® ENDERMOLOGIE:

أنشأ Dr. Burgener Switzerland و LPG® شراكة خاصة لتقديم أحدث تقنيات مكافحة الشيخوخة للعملاء. يشتمل علاج Chopard Signature الذي تقدمه Dr. Burgener Switzerland على تقنية LPG® Endermologie لتجديد البشرة ونحتها وشدّها.

على عكس العديد من التقنيات المتوفرة في السوق، يقدم LPG® Endermologie بديلاً طبيعياً بنسبة 100٪: لإحياء النشاط الخلوي الخامل في قلب الجلد من أجل محاربة جميع علامات الشيخوخة غير المرغوب فيها (التجاعيد، الترهل، المنحنيات المزعجة، قشر البرتقال جلد مدمل). يعمل التحفيز الميكانيكي للخلايا، المسمى Endermologie ، على إعادة إيقاظها بشكل طبيعي وبدون ألم.

عن Dr. Burgener Switzerland:

حاصلة على درجة الدكتوراه في علم الأحياء، تحرص الدكتور بولين بورجينر دائماً على اختيار أفضل المكوّنات الطبيعية ودمجها مع أحدث تقنيات مكافحة الشيخوخة لابتكار منتجات العناية الأساسية بالبشرة الشخصية. توّلت إدارة الأعمال العائلية التي أنشأها في عام 1955 الدكتور مارك بورجنر، والد زوجها، ومؤسس عيادة الجراحة التجميلية في لوزان، سويسرا.

لقد أثرت خبرة الدكتور بولين بورجينر الطويلة في أبحاث علم الأحياء المجهري معرفتها

بالتبادلات داخل الخلايا في الجلد والوظيفة السليمة للخلايا. بعد دراستها وحصولها على الدكتوراه وما بعد الدكتوراه في علم الأحياء، قررت تولي مختبرات الدكتور مارك بورجينر وتطوير خط إنتاج دكتور بورجينر.

اليوم، تستخدم منتجات دكتور بورجينر أحدث التقنيات الحيوية لمكافحة الشيخوخة مثل الببتيدات والأحماض الأمينية وحمض الهيالورونيك وغيرها من المكوّنات النشطة عالية الأداء، جنباً إلى جنب مع أنقى عناصر الطبيعة السويسرية. تعمل هذه العناصر على تحفيز تجديد الخلايا وتكوين الكولاجين وترميم حجم الجلد وتقليل التجاعيد والبقع والتصبغ.

“نحن فخورون بكوننا علامة تجارية سويسرية حيث يتمّ الجمع بين الجودة والكمال مع التكنولوجيا وقوة الطبيعة لتحقيق نتائج فورية. عندما يتعلق الأمر بتخصيص المنتج، فنحن رواد. أولويتنا هي أن نقدم لعملائنا خدمة ممتازة ودعماً لا مثيل له في عالم من الراحة والرفاهية. عيادتنا B-mediC في لوزان، التي تم إنشاؤها بالشراكة مع جراح التجميل الدكتور نيكولاس شامي، تجمع بين الأطباء وعلماء الأحياء وخبراء التجميل من أجل ضمان التناسق في تقديم أفضل جودة للرعاية بالبشرة فيما يتعلق بأفخم المنتجعات الفندقية في العالم وأكثرها شهرةً”.

لمعرفة المزيد حول علامتنا التجارية والعثور على المنتجعات الصحية الشريكة لنا في الفنادق حول العالم، يرجى زيارة:

فايسبوك: drburgener

انستغرام: drburgener.switzerland

www.drburgener.com  

حول “شوبارد”:

منذ تأسيسها في عام 1860، عملت Chopard The Artisan of Emotions  على تكريس تراث الخبرة التقليدية والحرف القديمة من خلال الساعات المعاصرة والقديمة والمجوهرات والإكسسوارات.

تُنمي “شوبارد” الإبداع اللامحدود الذي يمكّن كل فرد من العثور على أشياء ثمينة ضمن مجموعاتها التي تتوافق مع طبيعتها، وترتقي بالحرفية إلى أعلى مستوياتها بفضل عمل الحرفيين الشغوفين وذوي الخبرة. في تموز/ يوليو 2018 ، أصبحت الدار أول صانع للساعات والمجوهرات يستخدم 100٪ من الذهب الخالص في إنتاج جميع ساعاته ومجوهراته.

اليوم ، تُدار “شوبارد” من قبل عائلة شوفال Scheufele وتتقن أكثر من 50 مهنة في مواقع الإنتاج الثلاثة، حيث يتم تكريس اهتمام خاص للتدريب الداخلي ونقل المهارات.

تتماشى الدار مع شراكاتها المرموقة: شريك رسمي مخلص لـ”مهرجان كان السينمائي” منذ عام 1998، وهي أيضاً ضابط الوقت الرسمي لسباق السيارات الكلاسيكية الإيطالية الأسطورية “1000 ميجليا – 1000 Miglia” منذ عام 1988.