طليق عبلة كامل يرد على كلام جمال العدل بشأن اعتزالها التمثيل


غابت الفنانة الكبيرة عبلة كامل وعن تقديم أي أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية، كما أنها لم تخرج لتنفي أو تؤكد الأنباء المثارة حول حقيقة اعتزالها، وهو ما تردد على جميع منصات السوشيال ميديا دون أي توضيح منها.

وكشف المنتج جمال العدل عن أسرار جديدة عن الفنانة عبلة كامل، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : تمنيت عودتها من سنتين أثناء انتشار فيروس كورونا وجات المكتب عندي وقالي لي إنها تعبانة وخايفة ولما أشوف، لكن أنا عارف إنها مش عايزة تمثل تاني، وأنا كان نفسي ترجع لأنها أختي ومحدش يعرف أنا بحبها قد إيه زي الأخوات، حتى كمان مش بترد على التليفون علشان نحاول نقنعها، وأنا بكلم بناتها وطليقها لكن هي لأ.

وكشف الفنان أحمد كمال، طليق عبلة كامل، حقيقية الأخبار المتداولة بشأن اعتزالها التمثيل، بعدما تساءل جمهورها ومحبيها عن حقيقة الأمر.

وقال كمال في تصريحات صحافية، إن كل هذه الأخبار ما هي إلا كذب وشائعات عن الفنانة عبلة كامل، وليس لها أي أساس من الصحة، مؤكداً انه أعلن أكثر من مرة أن عبلة كامل لديها شرط واحد للعودة إلى التمثيل من جديد، وهو انتهاء فترة كورونا بشكل كامل في مصر.

وسبق وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ صورة للفنانة عبلة كامل، زعموا أنها تتواجد بداخل مائدة رحمن؛ الأمر الذي أثار استياء طليقها، ليشف عن حقيقة الصورة قائلاً: مش حقيقي، وده كلام فارغ”.