هبة طوجي وابراهيم معلوف واسامة الرحباني يُعيدون الفرح والبهجة لبيروت في حفل “ليلة أمل” وتتصدر الترند


احيت الفنانة اللبنانية هبة طوجي مع الموسيقار الكبير أسامة الرحباني، وعازف الفلوت العالمي إبراهيم معلوف حفلاً غنائياً، على أكبر مسارح لبنان “الفوروم دو بيروت” مساء امس.

وقد تصدرت الترند الفنانة هبة طوجي بعد تألقها على مسرح ليلة امل وقدمت العديد من اغنياتها وفاجأت الجمهور بتقديم اغنيات من البومها الجديد.

وكانت مفاجأة الحفل النجمة اليسا اذ قدمت اغنية وطنية جديدة بتوقيع الموسيقار اسامة الرحباني وهي بعنوان زهرة الياسمين، كما قدمت اليسا اغنيتين مع الفنانة هبة طوجي، كما قدم العازف العالمي ابراهيم معلوف مقطوعة موسيقية جميلة جداً واشعل حماس الجمهور على طريقته.

وتألف الحفل من الأوركسترا الفيلهارموني اللبنانية تحضر مع 50 عازفاً، وكورال صوت الجنة، مع عشرة راقصين يقدمون لوحات تعبيرية تنسجم مع مضمون الأغاني العاطفية والوطنية المعروفة لـ هبة،التي قالت “إن هذا الحدث يهدف إلى تقديم رسالة أمل وتفاؤل للشعب اللبناني المقاوم الذي يعيش حالة مأساوية من الإحباط والصعوبات المعيشية بعد الأزمات الإقتصادية والسياسية التي عصفت بالبلاد”.

أضافت”نريد التأكيد على مفهوم أن الثقافة والفنون هي عصب الشعب ويجب أن تستمر رغم الظروف لإرساء مبدأ أن لبنان ما زال حياً ولن يموت، لذلك تم إختيار شعار الحفل: ليلة أمل”.