بريتني سبيرز تتخطّى أزمة “الإجهاض” وتكشف السر


أعلنت النجمة العالمية “بريتني سبيرز” عن خبر محزن للغاية وهو إجهاض جنينها في بعد مرور شهر واحد فقط من اعلانها لحملها من خطيبها سام أصغري والذي كانت قد اعلنته عبر حسابها في انستغرام

وعبّرت بريتني عن حزنها الشديد لهذه الصدمة التي أصابتها بخاصة انها كانت في غاية السعادة بسبب هذا الحمل الذي جاء من خطيبها وحبيبها الحالي، بالرغم من انه لديها طفلان اخران من زواجها السابق.

وشاركت بريتني عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو وهي ترقص على أغنية Halo الخاصة بالنجمة العالمية “بيونسيه”.

وكشفت بريتني بان الرقص هو الذي يساعدها على الهروب في مشاكلها بشكل عام، وفي هذه المحنة الأخيرة بعد أن فقدت طفلها بالاجهاض كما أنه يدعمها لاكتساب البصيرة والنظر إلى الأشياء بشكل جيد من جديد.

وقالت بريتني في تعليق لها على الفيديو: “أنا بالتأكيد أمرّ بشيء مافي حياتي في الوقت الحالي، والموسيقى هذه تساعدني على اكتساب البصيرة”.

وتابعت بريتني: “لقد صوّرت هذا الفيديو وأنا أرقص منذ شهرين ولكن عندما أتذكّر هذا الفيديو فلقد أعطتني كل أغنية ورقصة احساس مختلف ومزاج مختلف وقصة لأرويها، وأنا سعيدة لهذا الهروب، فهذه الأغنية روحية جداً”.