أمينة خليل تكشف سبب رفضها تقديم مشاهد القبلات.. وحورية فرغلي مش بنت خالتي


قالت الفنانة أمينة خليل، إن السخرية من ملابس الفنانات في المهرجانات السينمائية، أمر من الطبيعي أن يحدث.

وأردفت أمينة خليل حديثها خلال لقائها مع برنامج تفاعلكم الذي يعرض على قناة العربية، بأنها لم تكن على علم بمقلب رامز موفي ستار، وأنها اتجهت لتصوير مشهد في عمل عالمي مع فاندام، كما أنها لم تتقاضَ أي أجر على هذا المقلب.

لمشاهدة المقابلة كاملة اضغط هنا

وأضافت أمينة خليل، أن مهنة التمثيل صعبة ومن الممكن ألا يتقبلها بعض الأشخاص، قائلة: صعبة جدا ومواعيد متلخبطة وبتنفصلي عن الحياة الطبيعية، وبتعيشي حياة مختلفة دايما، بشوف أن صعب، يعني ممكن أخرج من البيت يوم الاثنين أرجع الأربعاء وده بسبب الشغل.

واستكملت أمينة خليل حديثها، بأنها ترفض تقديم مشاهد جريئة أو مشاهد بها قبلات، قائلة: برفض مشاهد القبلات وفي الآخر أنتي ومقاييسك في الحياة.

واستكملت أمينة خليل حديثها، بأنها ترفض تقديم مشاهد جريئة أو مشاهد بها قبلات، قائلة: برفض مشاهد القبلات وفي الآخر أنتي ومقاييسك في الحياة.

وتابعت أمينة خليل خلال لقائها مع برنامج تفاعلكم الذي تقدمه سارة دندراوي عبر قناة العربية، ممازحة، أنها إذا وقعت في موقف محرج أو خناقة سوف تستعين بالفنانة إلهام شاهين وهالة صدقي وشيرين رضا.

 كما كشفت أمينة خليل حقيقة تشجيعها للفتيات على التمرد بعد تقديم شخصية عالية في مسلسل ليه لأ، قائلة: لم أشجع الفتيات على ترك منازل أهاليهم ولكن شخصية عالية في ليه لأ مختلفة ومش كل  البيوت زيها.. ومكنش تمرد.

واستكملت أمينة خليل حديثها: غير حقيقي أن حورية فرغلي بنت خالتي.. في نسب بعيد جدًا بينها وبين جدتي.. شفتها مرتين في حياتي مرة في الكوافير.. وأتمنى ليها التوفيق في حياتها.