هاندا ارتشيل تطلق علامتها التجارية للمجوهرات Ercel Capsule وسط صحراء دبي


أطلقت الممثلة التركية “هاندا ارتشيل” علامتها التجارية الخاصة بالمجوهرات والتي من المقرر أن تحمل اسم  Ercel Capsule، وتتعامل ارتشيل في هذه العلامة مع  Atasay.

وأقامت الفنانة التركية نجمة مسلسل انت اطرق بابي حفل خاص لإطلاق العلامة التجارية وكشفت خلال الحفل بانها شاركت في كل تفصيل في اعلان المجوهرات من التصميم إلى الانتاج، فقالت: “لقد أعددنا مجموعة متميزة مع فريق تصميم Atasay وانا متحمسة جداً لهذا الشيء، وكان لدينا مصادر الهام كثيرة لمجموعة الصيف”.

ونشرت هاندا الفيديو الدعائي لمجموعة مجوهراتها الجديدة والتي ظهرت فيه وهي وسط صحراء دبي بينما حرصت على ارتداء العديد من الإطلالات المثيلة وهي على الرمال وبرفقة الخيول.

وكشفت هاندا بأن مصدر الهامها خلال تصوير الاعلان هي الطبيعة، خاصة الطبيعة الصحراوية في دبي فقالت حول ذلك: “كان مصدر الهامي العديد من الاشياء ولكن أهمها كانت الطبيعة والكتب التي قرأتها والأفلام والرسامين، فالإلهام هو الشيء الذي تجمعه خلال الحياة”.

أما حول تجربتها في التصوير في صحراء دبي فقالت هاندا: “لقد كان تصوير الاعلان في دبي ممتع للغاية ولكن كانت درجات الحرارة مرتفعة جداً لذلك كان علينا أخذ استراحات خلال التصوير ولكنها كانت تجربة مميزة”.