تامر حسني يرد على انباء انفصاله عن بسمة بوسيل ويفتتح لها شركتها الخاصة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الأيام الماضية، أنباء عن انفصال النجم المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل.

ورد حسني، على الشائعات التي لاحقته، بشكل غير مباشر، من خلال مشاركته زوجته في افتتاح شركتها الجديدة.

ونشر تامر صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري بتطبيق “أنستقرام” أعرب خلالها عن سعادته بنجاح بسمة بوسيل في افتتاح شركتها الخاصة.

وأرفق تامر الصورة بتعليق قائلًا: “مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة بدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي، أنت وولادنا، إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح”.

ووثق حسين في التدوينة الأولى صورة لباقة ورود شُكِّلَ داخلها عبارة ”مبروك الطلاق“، ليسارع رواد السوشال ميديا بالتكهن حول الثنائي المقصود والإشارة إلى الثنائي تامر وبسمة.

وكان تامر حسني قد أحيا يوم الجمعة الماضي حفلا غنائيا كبيرا على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض، حيث تفاعل الجمهور مع باقة من أشهر وأجمل أغانيه. وغنى تامر لأول مرة أغنية فيلمه الجديد “بحبك”، المنتظر طرحه في عيد الأضحى، وتقول كلماتها “ومن النهاردة هدلعني، هخرج معايا وأمتعني”، وتفاعل الجمهور بالغناء معه.

ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى في فيلم “بحبك”، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، وتشاركه البطولة النجمة هنا الزاهد