شريهان تشيد بديو اليسا وسعد لمجرد وصناع العمل.. وهكذا ردوا عليها


اشادت الاسطورة المصرية شريهان بالديو الغنائي من اول دقيقة الذي يجمع الفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي سعد لمجرد ، وفاجأتهم بتغريدة تثني فيها على الابداع بهذا العمل، وكتبت :” عندما يلتقي الابداع والاتقان والاحساس لا يصح الا الصحيح :”

الامر الذي دفع اليسا للرد بفرحة كبيرة على هذا التعليق والمديح فكتبت لها :” يعني فرحتي بالأغنية ونجاحا كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني،نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع!! شكرا ست الكل”.

واحتراماً لرد اليسا علقت شريهان مرة ثانية وكتبت لها :”أنتي حياة. وحياة جميلة صادقة بكل تفاصيلها. ربي يحميكي وتُبدعي كمان وكمان وكمان، وتملئي الكُون كله حب وسلام وصدق وإحساس.. وأنتي قادره. أنا بحبك”.

كما علق سعد لمجرد على تغريدة شريهان كاتباً:” فعلاً الفرحة فرحتين بعد هذه التويت يا حبيبة الجماهير جزيل الشكر على تقديرك وكلامك الطيب”.

وكذلك بادلته شريهان برد ثان خاص الى سعد لمجرد فكتبت له :” يا سعد. ولدت لتكون. معقول الإحساس في “لو تطلبي مني عنيا” !!!.. حتى الخبرة التي تحتاج إلى أيام وسنين ولدت معك وبداخلك بالفطرة. يا صاحب بصمة فنية إبداعية عجيبة وفريدة ومالهاش زي وصعب إنها تتكرر.. ربنا يحميك ويحميك ويحميك. و #في_دقيقه_واحدة #لبنان“.

وحرص صناع العمل كالشاعر امير طعيمة ان يعبر ايضاً عن شكره لشهادة شريهان ورأيها بالعمل فكتب لها :” حبيبتي يا شيري شهادة كبيرة من فنانة كبيرة منفتخر فيها”.

وكذلك رد الملحن رامي جمال عليها فكتب:” شهادة غالية من نجمة ولا اغلى”.

فردت شريهان على امير طعيمة وكتبت:” أبدعتوا أبدعتوا .. ابدعتوا إبداع مش وقتي ولا هو حالة .. إبداع تاريخي. و أنا اللي مليون فخورة وسعيدة وقلبي عمال يستمع ويستمع ويصفق.”.

كما ردت على الملحن رامي جمال كاتبة:”تستحقها وتستحق الأكثر رامي .. حتى الألحان بعضها صادق وبعضها كاذب. وأنت يا رامي أكثر من صادق. أنا ك مستمع حاسة وشايفه وسامعة، حب وتعب وسهر وإجتهاد وتحضير قبل التنفيذ وثقة بالنفس وعدم غرور وكيميا فوصلتوا للقلب أسرع من البرق. أكرر إبداع تاريخي مش حالة وتعدي”.

يذكر ان الديو يحقق نجاحاً كاسحاً جماهيرياً وقد حطم رقماً قياسياً بنسب المشاهدة مجتازاً المليون العاشر على قناة اليسا في اليوتيوب ويواصل تصدر الترند بالمركز الاول.