طرح البرومو الرسمي لمسلسل House of the Dragon وموعد العرض


طرحت الشركة المنتجة لمسلسل House of the Dragon المستوحى من رواية الجليد والنار الشهيرة، والذي يسرد قصة حياة الرجال الأوائل وعائلة التايجريان.

ومن المقرر عرض المسلسل في الوطن العربي لأول مرة عبر شبكة قنوات osn بداية من 21 أغسطس المقبل، وذلك بالتنزامن مع عرضه على منصة HBO في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لمنصة HBO الامريكية عبر تويتر، الملامح الأولي للمسلسل الذي ظهر من خلاله شخصيات العمل بالإضافة الى التنانين التي ظهرت بشكل كبير.

تدور أحداث مسلسل House of the Dragon المستوحى من كتاب “Fire & Blood” للمؤلف جورج آر مارتن، قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones، ويحكى قصة House Targaryen.

مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادى كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلى ألكوك، بيثانى أنطونيا، فيبى كامبل، إميلى كاري، هارى كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.