باريس هيلتون تظهر بفيديو فكاهي باحتفالات مهرجان كوتشيلا


تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو ساخر لنجمة تلفزيون الواقع “باريس هيلتون” خلال تواجدها في مهرجان كوتشيلا للعام الحالي 2022.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو الذي تصدّر الترند وذلك بسبب رقص باريس هيلتون بطريقة جنونية خلال المهرجان، وظهرت باريس مرتدية فستان طويل ونافش باللون الأبيض، كما رفعت شعرها عن وجهها رفعة منتصفة ونسّقتها معها نظارات شمسية.

وأخذت باريس هيلتون باداء وصلات رقص بطريقة ايقاعية سريعة وتقفز بشكل عشوائي ومجنون وتركض في ساحة مهرجان كوتشيلا.

ولكن لم تكن باريس هي التي لفتت الأنظار في هذا الفيديو، بل كان حارسها الشخصي هو نجم الفيديو المضحك حيث ظهر يركض خلفها في الصحراء بطريقة ساخرة ومضحكة وهو يحاول اللحاق بها أينما قفزت وأينما ذهبت بينما هي تواصل الابتعاد عنه بشكل سريع

وكانت باريس هيلتون قد عادت مؤخرًا من شهر عسلها الذي ذهبت فيه في رحلة إلى جميع أنحاء العالم برفقة زوجها رجل الأعمال كارتر وذلك بعد أن أقامت حفل زفاف ضخم وفاخر قبل عدة أشهر استمر لمدة ثلاثة أيام في قصر جدها الضخم.

كما يشار بأن باريس هيلتون كانت قد صرّحت خلال وقت سابق بأنها  تحلم بالامومة بشكل كبير وتريد أن تحمل بطفلها الأول من زوجها كارتر وتريد انجاب العديد من الأطفال وفقاً لما صرّحت به خلال مقابلة اجريت معها في وقت سابق