الارهابي عمر يحاول اغتصاب “روح” بالحلقة 14 من “بطلوع الروح” وتلتقي بـ عادل كرم


أحداث كثيرة عاشتها “روح” في يوم واحد واجهت حكم الإعدام واكتشفت حقيقة ما فعله “عمر” بها وفتح لها باب أمل جديد للهروب من “الرقة”.

وعرضت الحلقة الـ14 من مسلسل “بطلوع الروح” وفيما يلي أبرز أحداثها:

في المشهد التمهيدي قبل بدء الحلقة رأينا “عمر” خلال فترة الدراسة الجامعية وهو الشاب الخجول الذي يحب “روح” وقرر الاعتراف لها، لكنها قابلت اعترافه هذا بالسخرية والضحك، صدم “عمر” من رد فعلها وقرر الانتقام منها ولم ينس ما حدث بينهما رغم مرور السنين.

أخد “عمر” “روح” معه إلى منزله وبدأ يتحدث لها عن خطته للمجيء بها إلى الرقة للانتقام منها وعن حبه لها الذي ظل دفينا في قلبه، ورغم كل الأحداث وقصف الرقة من قبل طيران التحالف لكن “عمر” حاول اغتصاب “روح” حتى ولو كان آخر شيء يفعله في حياته، وقبل اعتدائه عليها قصف منزله.

وقع “عمر” مصابا فيما نجت “روح” وهربت من المنزل ولم تجد أمامها سوى “أم سعود” التي كانت لديها الأمل أن تعود “روح” وتجتمع مع ابنها “سيف”.

عرفت “أم سعود” أن هناك شخصا سيهرب مجموعة من أهالي الرقة واتفقت معه ودفعت له أموالا ليهربها هي و”روح” و”سيف” وخلال رحلة الهروب التقت “روح” بالصحفي “نور” الذي يجسد دوره الفنان عادل كرم الذي كان سبق وشاهدها لحظة الإعدام.

نجا “عمر” من القصف وطلب المساعدة من معاونيه وخرج مسرعا ببندقيته يضرب الرصاص في كل مكان وأصيب بحالة من الذهول مما حدث في “الرقة” ولم يتوقع أن يشتد القصف عليهم

أما “أم جهاد” فأوقفت نساء الرقة في الصفوف الأمامية وضربت الرصاص عليهن حتى تتفجر الأحزمة الناسفة وطلبت أن يتم تصوير ما يحدث حتى تتهم التحالف أنه يقتل نساء الرقة.

خلال رحلة هرب “أهالي الرقة” قتلت “أم سعود” وصدمت “روح” ولم تكن تريد تركها لكن الصحفي “نور” أخذها وبدأ يتحدث معها وحكى لها أنه جاء إلى الرقة من أجل تغطية الأحداث ونقل صورة حقيقة لما يحدث.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.