نداء شرارة عن حقيقة خلعها الحجاب: “إزا في شي بينخلع فهو الغناء”


أثارت الفنانة الأردنية نداء شرارة إعجاب متابعيها بتصريحاتها وكلامها الموزون خلال لقاء لها في برنامج “بروبوغاندا” مع مقدم البرنامج محمد الصباغ.

ولا بد من سؤال نداء شرارة عن حجابها وما إذا كانت ستتخذ قرار خلعه من أجل مهنتها كمطربة، فحينما فتحت إحدى المغلفات قرأت سؤالًا جاء به: “خلعي للحجاب مسألة وقت ولا أستطيع أن أكمل الغناء به، حقيقة أم إشاعة؟”، وجاء ردها سريعًا بـ”أكيد إشاعة، أنا بخلع الغناء ولا أخلع الحجاب.. إزا في شي بينخلع فهو الغناء”.

وأكَّدت أن احتمالية تخليها عن الغناء من أجل الحجاب ممكنة، فمن المستحيل أن تتخلى عن نعمه منحها إياها الله

وأصرَّت إلى أن فكرة خلع الحجاب لم تبدر في ذهنها بتاتًا ولم ولن تضعه بمقارنة مع الغناء.

وأشارت أن الحجاب لم يكن عائقًا أما شهرتها ووصولها؛ فأغاني تحقق نجاحات كبيرة، موضِّحةً أنها من تضع الحواجز والحدود وهي من تحجِّم نفسها لما يتناسب مع شخصيتها، وقالت: “أنا يلي الحادة من التفاصيل..في كتير أمور ما بقدر أفوتها وأماكن ما بقدر أغني فيها، أنا يلي محجمة الموضوع حتى يتناسب مع شكل وحجابي.. مش الناس يلي حطالي هاي الحدود أو الحجاب”، مؤكدةً أنها تضع نفسها في الأماكن المناسبة لها وشكل وطريقتي وأسلوبها في الغناء.

وتطرَّقت شرارة للحديث عن عائلتها وأشادت بتربيتهم لها، قائلة: “أهلي ربونا، ربوا عيونا قبل ما يربونا، ربو عيونا على الشبع،  هذا الشيء يلي مثبتني اليوم ومخليني ما أنبهر، أنا اليوم ما ببهرني شي، لأنه كل شي شفته عند بيت أهلي الحمد الله”.


Beirutcom.net