“فزاع” يترك العمل مع “الكبير” من أجل “مدكور” في الحلقة الـ24 من “الكبير أوي 6”


تطور جديد في حياة “الكبير” بعدما قرر “فزاع” ترك العمل معه بسبب عودة “مدكور” إلى المزاريطة وافتتاحه مشروع جديد.

وعرضت الحلقة الـ24 من مسلسل “الكبير أوي 6” وفيما يلي أبرز أحداثها:

بدأ “الكبير” في متابعة إيراد الأرض وشعر أن الأموال تقل عام بعد عام، فأخبره “فزاع” أن المزارعين يشعرون بالتعب ولا يتقاضون أجرا كبيرا، ثم فوجئ “الكبير” أن “فزاع” يمتلك “آيفون” سأله من أين حصل عليه وأخبره أنه “صيني” وملك ابن شقيقته.

شك “الكبير” في تصرفات “فزاع” وراقبه ووجد لديه سيارة جديدة وحتى منزله تغير كثيرا، فشك أنه يسرق ماله، لكن “فزاع” أخبره أنه باع الأرض التي كان يمتلكها وأعطى الأموال لـ”مدكور” ليشغلها له وأصبح يحصل على عائد كبير، لدرجة أنه قرر الاستقالة من عمله والعمل مع “مدكور”.

“مدكور” حمدي الميرغني، هو واحد من أهالي المزاريطة سافر قبل سنوات وعاد ومعه مشروع جديد وأقام مؤتمرا صحفيا للإعلان عنه وبدأ بوعد أهالي المزاريطة أن يقيم لهم مجمع سكني جديد، غضب “الكبير” وتحداه أن أهل المزاريطة لن يعملوا معه، لكنه فوجئ أن كل الفلاحين يتركون العمل في أرضه ليعملوا مع “مدكور”.

اجتمع “الكبير” مع شقيقه “جوني” و”مربوحة ” و”العترة” و”جوني” الصغير ومعهم “هجرس” وأخبرهم أن عليهم العمل في الأرض بأنفسهم لأنه لم يعد هناك فلاحين وفعلا نزل بنفسه إلى الأرض وبدأ العمل

ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.