إلهام شاهين تعرض الزواج على أحمد السعدني .. ويعترف لزوجته بعشقه لمنة شلبي بالحلقة 10 من بطلوع الروح


عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل بطلوع الروح على منصة شاهد خلال الساعات الماضية ، وهو انتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وقد حملت العديد من الأحداث الهامة ويتفاعل الجمهور بعد عرض كل حلقة عبر حسابتهم في السوشيال ميديا بالاحداث كما تتصدر الترند بقائمة الاعلى مشاهدة على المنصة . 

وخلال الحلقة العاشرة عرضت أم جهاد ” إلهام شاهين ” على عمر ” أحمد السعدني ” الزواج ، وذلك بعد مقتل زوجها الأول الشيخ نصار بشهرين وقالت له ان عندماتنتهي من ايام العدة سوف تتزوجه فوراً ، إلا أنه لم يمنحها رداً لشعوره بالصدمة وبقيت هي تكرر الكلام وتجره اليها بالكلام وتقول له انه سيصبح امير المنطقة.

إما زوجة عمر ” أحمد السعدني ” الأولى فقد عثرت على استمارة قد تقدم بها للزواج من روح ” منة شلبي ” ، حيث انفعل عليها وكشف لها أنه فعل كل ذلك من أجل الزواج بها وأنه ارسل أكرم ” محمد حاتم ” إلى المهمة للتخلص منه والزواج من منة شلبي .

كما نقلوا اكرم من غرفة التعذيب لانه لم يُفصح عن اي مسؤول في داعش ونقلوه الى زملائه المحبوسين في قصد، وكان احمد السعدني عمر تلقى مخابرة عبر الفيديو من امير اخر يقول له انهم سيبدأون بحرب استنزاف مع الاكراد ليحرروا مساجينهم من منطقة قصد.

منة شلبي تتلقى مهاتفة بمساعدة واحدة من داعش، وتفرح بأن الفرح قد قرب وقالوا لها عن الخطة وكيفية الهروب من الرقة بعدما والدها دفع الاف الدولارات للمرتزقة كي يساعدوه بتحريرها من هناك.

وكانت شهدت الحلقة التاسعة العديد من الأحداث حيث أعتقدت جماعة داعش أن سيف قد تم قلته بطلق ناري مما دفعهم الى نقل زوجته روح “ منة شلبي ” الى منزل يقيم فيه السيدات الأرامل والمطلقات تمهيداً لتزويجهن من رجال آخرين . 

كما تم القبض على أكرم  “ محمد حاتم ” من قبل الجماعات الكردية وتعذيبه حتى يقر باسماء المسؤولين في داعش الا انه لم يفصح بأي شيء .

وكانت الحلقة الثامنة من بطلوع الروح قد شهدت  إصابة “ أكرم ” بطلق ناري أثناء المهمة التي كلف بها من قبل التنظيم الإرهابي . 

فيما يحاول عمر “ أحمد السعدني ” التحدث مع روح وكشف لها انه يعي ان اقترابها من أم جهاد “ إلهام شاهين ” قد يكون مخطط لهروبها.

وتمكنت روح من إنقاد صديقاتها مصففة الشعر من تنظيم أم جهاد وذلك بسبب علمها بمهاجمة بيتها . 

 تمكن والد ( روح ) من محادثتها تليفونيا ، عن طريق احدي السيدات المتواجدات في داعش وتتعاون مع بعض الأشخاص من الخارج لإعادة تلك الفتيات إلى أهلهن. 

وكشف ابن روح ( منة شلبي ) عن طريق الخطأ ان والدته تحدثت تليفونيا مع جده امام زوجة عمر ( أحمد صلاح السعدني ) التي ابلغته بما قاله الطفل امامها .

مسلسل “بطلوع الروح”  يضم عددا كبيرا من الأبطال وهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدنى، ودياموند عبود، وعادل كرم .

يضم مسلسل بطلوع الروح  العديد من الجنسيات ضمن طاقم الممثلين سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق ، خاصة ان تصويره سيكون في عدد من الدول إلا ان الجزء الاكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظرا لتقاربها من دولة سوريا .