لليوم السادس على التوالي “بطلوع الروح” مُتصدر الترند.. ويُلقى القبض على “روح”


لليوم السادس على التوالي يتصدر مسلسل بطلوع الروح انتاج شركة الصباح الترند في لبنان والدول العربية بالمراكز الاولى كما يلقى تفاعلاً مهولاً من الجمهور العربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت محاولات تهريب “روح” من الرقة، لتتمسك بأول أمل، لكن النهاية كانت صادمة لها.

وعرضت الحلقة السادسة من مسلسل “بطلوع الروح” انتاج شركة الصباح عبر منصة “شاهد vip”.

وتعرفت “روح” على سيدة كانت تمتلك صالون تجميل في مدينة “الرقة” قبل احتلال “داعش” لها، وحكت لها عن معاناة أهالي المدينة وكيف استطاعت تجاوز الأمر، ثم قامت بمساعدتها ووضعت مكياجا لها حتى تنسى أحزانها لكن “روح” في النهاية لا زالت حزينة ولا تطيق الوضع.

ترفض “روح” أن تجعل “سيف” يذهب إلى مدرسة في “الرقة” وتحاول تعليمه اللغة الإنجليزية وكل شيء في المنزل حتى تجعله ينسى ما يراه ويعيشه.

فوجئت “روح” بوجود هاتف محمول أمام منزلها وتلقت عليه اتصالا وجدته من والدها الذي طمأنها وأخبرها أنه سيساعدها لتهريبها وطلب منها مقابلة امرأة ستساعدها.

اكتشف والد “روح” أنه لن يستطيع تهريبها قبل شهرين وأن الأمر “بيزنس” كبير في تركيا حيث يقوم أحد الأشخاص بتهريب النساء من هناك، لكن عليهم الأنتظار، وسط مخاوف أن يتم ضرب “الرقة” كما تنتشر الأخبار.

التقت “روح” بـ”هيلدا” المرأة التي ستساعدها على الهرب طلبت منها شرب بعض الأعشاب قبل النوم لتساعدها على الهدوء وتقوي أعصابها، وأخبرتها أن مشوار الهرب طويل، وعندما سألتها “روح” لماذا تساعدها قالت لها إنه من أجل المال وتكفير ذنوب.

فوجئت “روح” بنساء كتيبة “الخنساء” أمام منزلها وقاموا بالقبض عليها وأخذها بمفردها في السيارة وسط صراخها وتأكيدها أنها لم تفعل أي شيء.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

و”بطلوع الروح” يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 9:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2” 11:00 مساءً.