MBC تنفي فسخ عقد رامز جلال بسبب فشل برنامجه الجديد


نفت قناة MBC مصر الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فسخ عقد النجم رامز جلال، بسبب تراجع شعبية برنامجه الجديد رامز موفي ستار، وعدم تحقيقه النجاح المتوقع له، وفشله في تغطية تكاليف إنتاجه.

ونقلت تقارير فنية تصريحات من مصادر من داخل قناة MBC مصر، نفى فيها هذه الأنباء المتداولة بشكل حاسم، مؤكداً أنه لا صحة لهذه الشائعات، ولا مبرر لتداول مثل هذه الأقاويل، حيث أن برنامج رامز موفي ستار يعرض يومياً على القناة بشكل طبيعي، بل ويحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة.

كما نقلت التقارير بياناً رسمياً صادراً عن القناة، والتي كشفت أن برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، قد حصد الأرقام القياسية عبر نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي، وذلك خلال الأيام الأولى من شهر رمضان

وأضافت قناة MBC مصر في بيانها أن برنامج رامز موفي ستار قد حقق أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية، وذلك خلال أول 8 أيام من الشهر الكريم.

وخلال الساعات الماضية، انتشرت شائعات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ادعى البعض أن قناة MBC مصر قد قامت بفسخ تعاقدها مع الفنان رامز جلال، بسبب هبوط شعبية برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه في شهر رمضان هذا العام، والذي يحمل اسم رامز موفي ستار.

ورافقت هذه الشائعات العديد من الانتقادات التي وجهها رواد السوشيال ميديا إلى الفنان المصري، بسبب تكرار المقالب الذي يقدمها دون تغيير خلال السنوات الأخيرة، مشيرين إلى أن أغلب الحلقات مفبركة وليست حقيقية.

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال يستكمل هذا العام تقديم برامج المقالب التي بدأ في تقديمها منذ نحو عقد كامل، حيث يأتي أحدث برامجه بعنوان رامز موفي ستار، والذي يستعين فيه بالنجم العالمي جان كلود فان دام.