اليسا تتفوق على فرقة BTS بترند غوغل العالمي


بعد اطلالتها في برنامج مراحل على قناة sbc السعودية اكتسحت الفنانة اللبنانية الترند على تويتر، كما تصدرت مؤشر البحث غوغل متفوقة على نجوم عالميين منهم bts والفنان الصمري عمرو دياب ، وكانت اطلالتها مليئة بالاخبار الجديدة والمفاجآت كما تحدثت عن مشاريعها المقبلة.

واكتسحت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا الترند في لبنان وجميع الدول العربية بعد اطلالتها في برنامج مراحل مع علي العليان على قناة sbc السعودية وتصدر وسمها بـ #مراحل_اليسا الترند في لبنان بالمركز الاول والسعودية ومصر والعراق والاردن وتونس والمغرب والكويت، وقد خطفت انظار الجماهير ان كانوا امام الشاشة او على السوشيال ميديا بإطلالتها الفائقة الاناقة.

وقد كشفت النجمة اليسا عن مقطع اغنيتها الجديدة خلال البرنامج وذلك دعماً لمنصة شفاء الخيرية ليصل المبلغ الى 61 الف ريال سعودية لصالح المنصة.

وكشفت ايضاً ان هناك اغنيتين في البومها الجديد بتوقيع الفنان مروان خوري واغنية بتوقيع زياد برجي، كما قالت انها تكرر عملها مع ملحنين وشاعرين مصريين مثل محمد رحيم ومحمد يحيى ونادر عبد الله، واسامة مصطفى واتعامل لاول مرة مع ايمن بهجت قمر، وسعيدة جداً بهذا التعاون، وانوي طرح عدة اغنيات قبل طرحه كاملاً في اواخر تموز.

وتستعد النجمة اليسا لطرح مفاجأة لجمهورها في عيد الفطر مع مطرب مغربي اكتفت فقط بالكشف عن القليل ، وطبعاً الجمهور بانتظار جديدها على احر من الجمر.

كما كشفت اليسا عن مشاركتها في المنتدى العربي الاول المقرر ان يقام في الاردن في 30 و 31 ايار وبتنظيم من الاسكوا وهو لدعم المساواة في العالم العربي واعلن عن مبادرة جسور لتساعد الشباب خصوصاً بأزمات الشباب وفي لبنان، فنؤمن لهم فرص تدريب ليكسبوا فرص عمل .

وعن حالتها العاطفية كشفت النجمة اليسا انها تواصل علاقة الحب منذ اربع سنوات قائلة :” بعدها هي ذاتها”، وانها لم تكون في علاقة حب للزواج انما تريد ان تشعر بأنوثتها كإمرأة لديها مشاعر، وقالت :”انا اللي بهمني اني عايشة حالة حب يمكن يصير زواج يمكن لا”، وقالت ان حبيبها ليس عربياً وانها تناديه “واليس” اذ انها جمعت بين اول حروف اسمها واول اسمه.