“حزلقوم” يعود من الخارج ومعه “حلقوم” بالحلقة 11 من الكبير أوي 6


شهدت الحلقة 11 من مسلسل “الكبير أوي 6” ظهور حزلقوم وعودته من الخارج، بعد أن وصل للدوار مستقلا سيارة فارهة بصحبة ابنه، والذي كان يشبهه بدرجة كبيرة، وتحدث حزلقوم مع الكبير وجونى وحاولا معرفة الطفل الذي يصطحبه، وأخبرهم أنه ابنه .

وبدأت أمس أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي 6، بفوز الكبير “أحمد مكي” و نجليه “العترة وجوني” ودكتور ربيع “بيومي فؤاد” في المرحلة الخامسة من لعبة “فرد ولا جوز” في لعبة السبيط، وخسارة من مربوحة “رحمة أحمد” وفزاع وهدرس وأشرف.

وتحدث الكبير مع نجليه، في حزن بسبب تضحية مربوحة بنفسها من أجل أن يعيش العترة قائلاً: “اللي عملته معاك خليتها كبيرة في نظرى وأصيلة ومعدنها أصيل وكانت بقيت تتسرب جوه قلبي”، وحاول الكبير الهروب من اللعبة ولكن يتفاجأ أنه ما زال في نفس الغرفة ويأتي صاحب اللعبة المقنع ويقول إن جريمة الهروب القتل ثم يمسك الكبير أحد الحراس ويوجه المسدس نحوه ليكتشف الكبير أن شقيقة جوني وأن الكبيرة “سماء إبراهيم” صاحبة القناع وتقول له: “اتفقت مع جوني على اللعبة لتقريب مربوحة والأولاد من الكبير، وأن محدش مات في اللعبة وكله عايش، ثم تأتي مربوحة في سعادة و يحضنها أولاد الكبير.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي 6” في تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتي ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .