“الكبير أوي 6” يصل الصحف الكورية بعد حلقات “سكويد غيم”


يبدو أن محاكاة مسلسل “الكبير أوي 6” لمشاهد من المسلسل الكوري Squid game أو “لعبة الحبار” قد وصلت إلى الصحف الكورية.

حيث نشرت سارة هجرس إحدى المشاركات في فريق الكتابة بمسلسل “الكبير أوي 6” منشوارا للسفير المصري لدى كوريا خالد عبد الرحمن حسن الذي يذكر فيه نشر إحدى الصحف الكورية لمقال عن مسلسل “الكبير6″ والمشاهد التي تم اقتباسها من المسلسل الكوري مع إضافة الطابع المصري لها وعلقت عليها ” ودول هيفهموا الهس دا إزاي ؟!.

ويقول السفير المصري في كوريا خالد عبد الرحمن في منشوره عبر Facebook ” استضفت حفل افطار لمجموعة من الأصدقاء وممثلي الشركات والجهات الكورية كان من بينهم سكرتير عام الجمعية الكورية – العربية وكان أيضاً من بينهم صحفية كورية فذكرت لها المسلسل المصري الذي عرض مشاهد من “لعبة الحبار”.

وأضاف خالد عبد الرحمن “وأن هذه المشاهد جاءات ضمن أحداث الحلقة الـ 7 من مسلسل الكبير أوي، وظهور «مكي» مع أهالي المزاريطة في لعبة الحبار، وهو المشهد المأخوذ من المسلسل الكوري Squid game الذي تدور قصته الأساسية حول مجموعة من الأِشخاص يشاركون في سلسلة الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية، وهو ما حدث مع الكبير أوي بطريقة كوميدية.

واختتم السفير المصري “اهتمت الصحافة الكورية بذلك ونشرت خبراً عن ذلك كما أشارت لعادات وتقاليد رمضان الخاصة في مصر التي تجعله مميزاً عن باقي الدول العربية والإسلامية وحب المصريين لمشاهدة المسلسلات”.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة “حكايات2” الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.