ليلى عبد الله تتعرض للانتقادات بسبب خلع ملابسها في “من شارع الهرم إلى”


تعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله لموجة واسعة من الانتقادات بسبب مشهد وصف بالجريء في الحلقة السابعة من المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى.

المشهد تظهر فيه ليلى التي تجسد “لبنى” وهي تتوجه إلى غرفتها لقياس وزنها بعد تناولها وجبة من الطعام بشراهة وحينها تقوم بخلع جميع ملابسها قطعة قطعة ثم تخرج الميزان وتقف عليه لمعرفة ما إذا ما زاد وزنها بسبب معاناتها من اضطراب الشهية.

وعلى الرغم من أن المشهد لا يظهر فيه سوى أسفل قدميها وأكتافها إلا أن هذا المشهد قوبل بموجة من الهجوم ومطالبات بوقف عرض هذا العمل لذا قررت منصة “شاهد” أن تحذف هذا المشهد من الحلقة المعروضة من خلالها ثم إعادة عرضها من جديد بعد حذف المشهد الذي يوثق خلع ليلى لملابسها.

من جانبها علقت الفنانة ليلى عبد الله على هذا المشهد قائلة ” أحسن شيء يفعله الفنان بعد أن يتصدر التريند أن يبتعد قليلا ليرى الصورة كاملة من بعيد ويتعلم من كل مدح وانتقاد ويسامح كل تجريح”.

وكان هاشتاج “وقف مسلسل من شارع الهرم إلي” تصدر تريند موقع Twitter، وعبر البعض عن استيائهم من عرض المسلسل مؤكدين على أنه يسيء لسمعة المصريات والكويتيات على حد سواء.

و”من شارع الهرم إلى” تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج المثنى صبح، بطولة هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص.

وتدور أحداث مسلسل “من شارع الهرم إلى” حول عائلة “عبلة” يعيشون جميعا تحت سقف واحد، تحكمه الطبيبة “عبلة” بقوانينها، التي لا يمكن لأحد تجاوزها، وفي ليلة زفاف أحد الأبناء الستة، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان يفترض أن تقدم وصلة فنية ثم تغادر، ولكنها قررت البقاء من أجل تنفيذ خطتها.