بعد إزالة الفيلر.. ليلى عبدالله بأول ظهور


أطلت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله في مقطع فيديو عكس ملامح وجهها الجديدة بعدما خضعت قبل أيام قليلة لعملية إزالة الفيلر من شفاهها لأنه تسبب لها بآلام والتهابات.

وظهرت الفنانة اللبنانية برفقة أحد الأشخاص يدعى وائل وهو يحتفل بعودتها ويتبادلان كلمات الاشتياق والمحبة التي تجمعهما.

وتلقت ليلى عبدالله إشادة واسعة بين الجمهور بعد إزالة الفيلر من شفاهها، وأكد العديد من المتابعين أنها اتخذت قرارًا صائبًا هذه المرة بعدما أطلت عليهم في الآونة الأخيرة بشكل لم يكن يناسبها على الإطلاق.

وكانت ليلى عبدالله قد شاركت الجمهور قبل أيام قليلة عملية إزالة الفيلر، ونشرت صورا عبر سناب شات معلقة: “ادعولي.. اليوم عملت إزالة فيلر”، وأكدت أنها كانت خائفة للغاية من العملية لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ”المؤذية”.

وقالت الفنانة إن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، بأن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، مرفقة صورة الفيلر الذي قامت بإزالته، حيث تظهر عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.

واضطرت ليلى لإزالة الفيلر بعد تعرضها للانتقادات بين متابعيها قبل أيام بعد أن تم تداول صوروفيديوهات لها أظهرتها بشكل مختلف تماماً.

وكان سبب الاختلاف هو حقن الفيلر خاصةً منطقة الفم إضافةً إلى شكل الحواجب، وأطلق الجمهور عدة تعليقات ساخرة كان منها: “ليش متضايقين من ملامحهم الاصليه؟ من قال الشفايف المبالغ فيها والذقن الطويله الممدودة والعيون المسحوبه لاخر الدنيا من علامات الجمال”.