عمرو يوسف يكشف حقيقة تعرضه للتحرش من معجبات في الشارع


كشف الفنان عمرو يوسف، حقيقة تعرضه للتحرش من معجبات في الشارع.

ونفى عمرو يوسف، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، ما تررد من مزاعم تعرضه للتحرش من معجبات في الشارع، قائلا: “معرفش مين اللي بيطلع الشائعات دي وأنا ليا معجبات كتير والواحد عايش بحب الناس ولكن مش لدرجة التحرش”.

وأشار عمرو يوسف إلى أن زوجته الفنانة كندة علوش تتعامل بعقل مع غيرة المعجبات، متابعا: “كندة عاقلة فى التعامل ولم يحصل معي مواقف مبالغ فيها من المعجبات”.

وكذب النجم عمرو يوسف، شائعة انفصاله عن كندة علوش المتكررة، قائلا: “أول مرة اسمع شائعة انفصالي عن كندة ولو هنمشى وراه السوشيال ميديا مش هنخلص وأنا بعيد عن السوشيال ميديا وطبيعتي مش كده ولو ركزت في السوشيال هنسى شغلي والوقت اللي مش بشتغل فيه بقعد مع بنتي في البيت”.

وأكد عمرو يوسف، أن الانجاب أثر على مشوار زوجته كندة علوش ولكنها هي التي اختارت الجلوس في المنزل وتربية ابنتهم حياة، قائلا: “الانجاب والخلفة أثرت على مشوار كندة علوش الفني وهي اختارت أنها تقعد وتربي حياة بنتنا”.

وأضاف، أن كندة علوش اعتذرت عن أعمال كثيرة دون تدخل منه في قرارها، قائلا: “مليش دور في قرار كندة ومتقدرش تجبر حد على حاجة وهي اختارت تقعد جنب بنتنا حياة، ومؤخرا نزلت تشتغل وعملت مسلسل ستات بيت المعادي”.

ورد الفنان عمرو يوسف، على شعوره بالذنب تجاه زوجته كندة علوش، قائلا: “هي نجمة لها جمهور كبير في الشارع المصري، ولم أشعر بالذنب أني اثرت على مشوارها الفني، والانسان بيبقى عارف أن في مسئولة بتضاف على حياته ودي أحلى مسئولية”.