مي عز الدين تتلقى اشادات بشخصية العايقة في مسلسل “جزيرة غمام”.. وتفاصيل الحلقة 5


حظت النجمة مى عز الدين بإشادات كبيرة على السوشيال ميديا، بسبب دورها فى مسلسل “جزيرة غمام”، حيث تجسد شخصية جديدة ومختلفة عليها تماما، وهي “سندس” الفتاة الغجرية التي يطلق عليها العايقة وتحاول التأثير على الكثير من بيوت الجزيرة، من خلال تجميل الفتيات وتجهيزهن حتى يرون العرسان وتقوم بضرب الودع لهن وقراءة بختهن، وتقوم بجذب الرجال لها اعتمادًا على جمالها لتنفيذ جميع رغباتها.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل جزيرة غمام، اعتراف ميار الغيطي لوالدها رياض الخولي عمدة الجزيرة بأن الفتاة المقتولة كانت بتحب عرفات، ( احمد امين) فذهب “الخولي” الي محمود البزاوي واخبره بما حدث وطلب منه ان يحضر “امين” ويجلده لكنه رفض.

وفي مشهد اخر يستغل الشيخ محارب شباب الجزيرة في السيطرة على القرية ويجبرو النساء على الصلاة.
بينما يستغل محمد جمعة النساء التي يبعد عنها رجالها ويعالجهم بالسحر والأعمال.

وانتهت الحلقة بقيام محارب (فتحي عبد الوهاب) بأمر الشباب ان يفتحوا صندوق تبرعات الجامع فوجدوا انوال كثيرة قرروا ان يشتروا بها سلاح لمحاربة العجمي

يُعرض مسلسل “جزيرة غمام” للفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، عبر قناة الحياة الفضائية -خلال شهر رمضان المبارك- في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء كما يعرض على منصة شاهد الرقمية .

مسلسل “جزيرة غمام” يشارك فى بطولته بطولة طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.