الجمهور يبحث عن مربوحة وتتصدر التراند بدورها زوجة أحمد مكي فى “الكبير أوي”


تصدرت الفنانة رحمة أحمد (مربوحة) تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من أحمد مكي ضمن أحداث مسلسل الكبير اوي ٦ و، وحضر أحمد شيبة حفل الزفاف وسط بهجة جميع الحضور. وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “الكبير أوي ٦” زواج “الكبير” من “مربوحة”، بعد الاتفاق على شروط الزواج، وحضر أحمد شيبة حفل الزفاف وسط بهجة جميع الحضور.

وتصدر حفل زفاف الكبير مواقع التواصل الاجتماعي . 

من هي مربوحة؟

١- وُلدت الفنانة رحمة أحمد في 8 مايو عام 1994م، وحصلت على بكالوريوس كلية العلوم من جامعة حلوان عام 2017، إلى جانب دراستها في معهد الفنون المسرحية، ونالت جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض «اقتربت النهاية»، للمخرج صلاح الدالي.

٢- حصلت الفنانة الشابة رحمة أحمد أيضًا على جائزة أفضل عرض مسرحي وأفضل ورشة للكتابة.

٣- بدأت الفنانة الشابة رحمة أحمد مشوارها الفني عام 2015، من خلال مشاركتها في مسلسل “أريد رجلاً” بجزئيه الأول والثاني، الذي كان من بطولة الفنان إياد نصار وأحمد عبد العزيز وندى بسيوني.

شاركت أيضًا رحمة أحمد في مسلسل «ليه لأ»، مع الفنانة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، كما شاركت في مسلسل “قصر النيل” مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي.

٥- تأتي اخر الأعمال الفنية للفنانة الشابة رحمة أحمد، في العام الماضي من خلال مسلسل « زي القمر» الجزء الثاني، الذي يأتي من بطولة الفنانة درة، وصابرين، وآيتن عامر، وأحمد حلاوة، ومحسن منصور.

قنوات العرض : on E  حصرياً – منصة watch it، وعدد الحلقات : 30 حلقة