تهريب أثار وابن يُنفذ حكم اعدام بوالده بالحلقة الاولى من العائدون


تصدر مسلسل العائدون تريند جوجل بعد عرض الحلقة الأولى التى كانت مليئة بالإثارة والتشويق وشهدت العديد من الأحداث المتلاحقة.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى لمسلسل العائدون قيام أمير كرارة بتخدير هارب مصري يعمل في تهريب الآثار المصرية للخارج، وبالفعل يتم اقتياده إلى مصر ووضعه في تابوت وشحنه على طائرة.

ويتم التحقيق مع مهرب الآثار ويعترف بتفاصيل عمليات التهريب وحصوله على أموال التهريب داخل صالات المقامرة في أوروبا، ويتم بعدها مفاجأته بأنه داخل مصر وتم ترحيله.

وتحكم جماعة داعش الإرهابية بالإعدام على رجل مسن، وتأمر ابن هذا الرجل (المنضم في تنظيم داعش) بأن ينفذ الحكم في والده.

وبالفعل يقتل الابن والده في مشهد مأساوي، ويردد الأب آية طاعة الوالدين قبل تنفيذ حكم قتله.

كما ألقت الحلقة الضوء على طبيعة عمل أمينة خليل التي تجسد دور “نادين” والتي انتقلت من وزارة الخارجية للعمل في جهاز المخابرات في قسم مراقبة الهواتف المحمولة وسرية الاتصالات، وهي تعمل تحت قيادة أمير كرارة أو “عمر” المسؤول عن ملف المخابرات المتعلّق بتنظيم داعش.

كما شهدت الحلقة وفاة والدة نادين (الفنانة أمينة خليل) بعد إصابتها بمرض لفترة، بالإضافة لعمل نادين بجهاز المخابرات المصرية، كما يقوم محمد فراج بالتجسس على أجهزة جماعة داعش الإرهابية.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.