نوال الزغبي تلامس القلوب بصوتها المثير للجشن والفرح والامل في اغنية “بألفين سلامة” لمستشفى اطفال السرطان 57357 وتتصدر الترند


طرحت مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 إعلان الرمضاني السنوي الخيري مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، والذى طرح بعنوان «ألفين سلامة» عبر المنصات الإلكترونية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية.

نوال الزغبي بصوتها اشعلت احاسيس جياشة ولامت القلوب بأداءها مع الكلمات الحساسة وخصوصاً لانها تخص الاطفال المرضى، كما وانها شاركت بتقديم هذه الاغنية دعماً منها للمستشفى الذي يهتم بالاطفال المرضى، كما انها تصدرت الترند على تويتر في لبنان ومصر واشاد الجمهور بما قدمته ونستعرض عدداً من التغريدات بنهاية المقال.

أغنية نوال الزغبي من كلمات هاني عبد الكريم والحان محمد مدين وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج زكي حافظ، وتم تسجيلها في استوديو فايف مع ياسر أنور وإخراج سليم الترك وتنسيق شركة Tools Communication لمحمود فوزي.

النجمة الذهبية عبرت عن ما شعرت فيه خلال التصوير كاتبة عبر تويتر مع فيديو الاغنية:”اكتر مرّة قلبي بيوجعني وكتير بتصوير كليب #الفين_سلامه سلامة قلبكن البريء والنظيف يارب تشفي كل اولادنا يا ريت تساعدوهم وتتبرعوا ليتعالجوا ويشفوا”.

كما وجه اطفال المستشفى لنوال الزغبي عبر الحساب الرسمي:” لما تتفرجوا على الأغنية دى هتفرحوا بكل جنيه اتبرعتوا بيه وهتعرفوا انه اتصرف فى مكانه الصح.. لما تشوفوا ولاد #مستشفى57357 اللى خفوا ورجعوا لحياتهم من تانى، اطفالنا بيشكروا النجمة #نوال_الزغبي لتبرعها بأغنيه #ألفين_سلامة” لصالح المستشفى ودعم منها لرحلة علاجهم @NawalElZoghbi

وتقول كلمات الأغنية
كل سنة وانتوا بتجروا بتلعبوا … مبقيتوش تتعبوا

شكرا أوى للمكان ده وللى فيه موجودين

كل خير تعمله هنا يتردلك

كل ضحكة فى المكان ده ربنا جعلك سبب

نوال الزغبي كانت قد طرحت مؤخرا أغنية «لسة باجي على بالك»، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتولى المخرج اللبناني فادي حداد تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، في عدد من المدن والبلدات اللبنانية منها «جونيه» و«مار مخاييل» بالإضافة «الجميزة».