رحمة أحمد تفجر مفاجأة حول الكبير أوي 6


نشرت الفنانة رحمة أحمد، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فجرت من خلاله مفاجأة حول مسلسل الكبير أوي 6 للفنان أحمد مكي، قبل يوم واحد من عرضه غدًا السبت أول شهر رمضان المبارك.

وقالت رحمة أحمد، في الفيديو، إنها طالبة بالفرقة الرابعة لمعهد فنون مسرحية، وهي في الأصل خريجة كلية تجارة جامعة القاهرة، وعملت بالعديد من المسلسلات منها: (قصر النيل، وولاد ناس، وزي القمر – حدوتة مريم وأنا قوبلت)، وبدأت سينما مع المخرج مروان حامد في فيلم تراب الماس، وعملت برنامج مقالب اسمه ليلة غبرة.

وأضافت رحمة أحمد، في الفيديو، أنها أضطرت لسرد أعمالها السابقة، والظهور بشكلها لتوضح أن هناك ممثلة أخرى بنفس اسمها، وتعمل في مسلسل الكبير أوي 6، ولكن بسبب تشابه الأسماء، فقامت بطلة الكبير أوي 6، بإضافة اسم فرج لاسمها، ليصبح (رحمة أحمد فرج).

وتابعت رحمة أحمد أنها نفت في أكثر من بوست أنها بطلة الكبير أوي 6، لكنها تفاجأت بأن دعايا المسلسل تنشر بأسمها وصورها، لافتة إلى أن تشابه الأسماء أدى إلى اختلاط الأمر لدى البعض، ونسب أعمالها للفنانة الثانية والعكس أيضًا.

واستكملت رحمة أحمد، أن اختلاط نسب الأعمال الفنية لفنانتين بسبب تشابة الأسماء جعلها تخرج وترد عبر السوشيال ميديا، وتوضح الحقيقة كاملة، مؤكدة أنها تفاجأت بأن هناك ممثلة أخرى لها نفس اسمها.

وأشارت رحمة أحمد أن بداية الأمر كان منذ شهر نوفمبر 2021، حينما وصلتها رسالة تهنئة على مسلسل الكبير أوي 6، بصورة لها من مسلسل قصر النيل، وبجوارها صورة الفنان أحمد مكي، معلقة: «أنا أصلا بيج فان لـ أحمد مكي»، مؤكدة أنها فرحت بالصورة لكنها نفت، ولم يوقف نفيها كبر انشار الشائعة.

وأوضحت أنها تواصل مع أحد الصحفيين، الذي أخبرها بأنه علم بأن بطلة الكبير أوي 6 هي ممثلة بمعهد فنون مسرحية واسمها رحمة أحمد أيضًا، وهو يتطابق معها، فأزدات الشائعة وزاد عدد الفانز على صفحاتها على السوشيال ميديا.

وأوضحت رحمة أحمد، أنها بعد ذلك وجدت منشور لصديق لها يبارك لفنانة اسمها رحمة أحمد أيضًا على مسلسل الكبير أوي 6، وهنا علمت حقيقة اللبس الذي حدث، فكتبت منشور عبر فيسبوك توضح فيه الحقيقة لكنها تفاجأت بهجوم من البعض، مشيرة إلى أنها كانت لا تدرك حالة اللبس التي حدثت، وكانت تظن أنها بالفعل مرشحة لبطولة المسلسل.

وأشارت رحمة أحمد أنها رغم نفيها في منشور عبر فيسبوك، إلا أن الشائعة لم تتوقف، ما جلعها تخرج في فيديو لايف عبر فيسبوك حتى يفرق الجمهور بينها وبين بطلة الكبير أوي 6.

واستطردت رحمة أحمد، أنها تضررت لوضعها في مقارنة مع الفنانة دنيا سمير غانم، لافتة إلى أنها تعشق دنيا كثيرًا، معلقة: «ربنا يكون في عون رحمة أحمد فرج بطلة الكبير».

وأشارت رحمة أحمد أنها تفاجأت بأنها تتصدر تريند بصورها كل فترة ولم تعلم كيف تخمد هذه الشائعة التي أصبحت أكبر منها، فعرضها ذلك للضرر بسبب رفض البعض عرض أعمال فنية عليها في الموسم الرمضاني الجاري، بسبب شائعة انضمامها لـ الكبير أوي.