طرح برومو مسلسل “الاختيار 3” وهذه هي شخصيات الأبطال واستعراض لكوالس اخطر 96 ساعة في تاريخ مصر


طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان الدعائي لمسلسل “الاختيار 3” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022.

وشهد الإعلان ظهور الشخصيات الرئيسية للمسلسل التي تكشف لنا على مدار 30 حلقة “كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر” خلال ثورة 30 يونيو عام 2013. شاهد الإعلان من هنا: رمضان 2022- كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر.. شاهد برومو مسلسل “الاختيار 3”

ونرصد لك في السطور التالية أبطال مسلسل “الاختيار3” كما ظهروا في الإعلان الدعائي.

يجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عام 2013.

يجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان.

يعود الفنان كريم عبد العزيز لتجسيد شخصية الضابط في الأمن الوطني “زكريا يونس” التي جسدها في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”.

ظهر الفنان عبد العزيز مخيون مجسدا لشخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

تحت شعار “كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر” استعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظاهرات للإخوان على الجانب الآخر.

وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخابرات العامة وخالد الصاوي الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبد العزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

كما شارك الفنان احمد السقا التريلر عبر حسابه في انستغام وارفقه تعليق:”#القرار# الاختيار٣  رمضان ٢٠٢٢ بإذن الله”.

وحمل الإعلان عددا من الجمل التشويقية مثل “حقائق تعرض لأول مرة”، و”بلد على حافة الحرب الأهلية”، وتبعها بلقطات لأعمال شغب وعنف وهجمات على معاقل الإرهابيين قبل أن ينتهي الإعلان ببيان القوات المسلحة عام 2013.

ومسلسل “الاختيار 3” من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.