دوللي بارتون تنوي تقديم فيلم موسيقي عن سيرتها الذاتية


كشفت المغنية الأمريكية الشهيرة دوللي بارتون عن رغبتها في تقديم فيلم سيرة ذاتية موسيقيا، عن حياتها ومشوارها الفني، وتجري محادثات حول إمكانية تحقيق هذا الحلم.

وأوضحت دوللي بارتون في مقابلة إذاعية، أنها تفكر في كتابة قصة حياتها، وذلك بعدما قدمت على مدار عقود أغاني وأعمال موسيقية شهيرة جعلتها واحدة من أهم نجوم موسيقى الريف.

وافتتحت المغنية الأمريكية المخضرمة دوللي بارتون حفل توزيع جوائز ACM Awards منذ ساعات، بتقديم أغنية عن الحب والأمل تضامنا مع أوكرانيا ضد الغزو الروسي منذ أيام.

استضافت دوللي بارتون التي تبلغ من العمر 76 عاما، حفل توزيع جوائز أكاديمية الكانتري ميوزيك في نسخته الـ 57، الذي أقيم في لاس فيجاس، وأكدت أنها لا تحب الحديث عن السياسة لكن كان لا بد من تقديم التضامن ورسائل الحب والأمل لشعب أوكرانيا.

واختيرت المنية ميراندا لامبيرت لمنحها جائزة أفضل فنان خلال العام الماضي، وقدم على المسرح العديد من النجوم فقرات غنائية واستعراضية منها كيلي كلاركسون وآشلي ماكبرايد وكارلي بيرس وغيرهم.

منذ بداية عام 2022، شاركت دوللي بارتون في العديد من الأعمال والأحداث الفنية التي أعادتها إلى الساحة مرة أخرى، منها المشاركة مع مايلي سايروس في أنشطة خيرية، وترشحت مؤخرا للانضمام لقاعة مشاهير الروك أند رول.

وتبرعت نجمة أغاني الريف الأمريكي، دوللي بارتون، بمبلغ مليون دولار للمركز الطبي في جامعة “فاندربيلت” في ناشفيل” في ولاية تنسي للمساهمة في جهود شركة التكنولوجيا الحيوية الأمريكية “مودرنا” في تطوير لقاح مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في نهاية 2020.