فيديو- مايلي سايرس تُجسد دوللي بارتون وتهنئها في عيد ميلادها


تجمع علاقة وطيدة بين المغنية الأمريكية دوللي بارتون، والنجمة العالمية مايلي سايرس، فهما ليستا صديقتين مقربتين فقط، دوللي هي والدة مايلي بالمعمودية.
وفي مناسبة عيد ميلادها الـ74، هنأت سايرس عرابتها بارتون على طريقتها الخاصة من خلال منشور شاركته عبر حسابها في إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 103 ملايين متابع.

 

 

وتحولت مايلي البالغة من العمر 27 عاما إلى نسخة طبق الأصل من دوللي، فوضعت على رأسها باروكة شعر ضخمة لونها أشقر فاتح، جاءت مطابقة لتسريحة دوللي الأيقونية التي تعتمدها لنفسها منذ عشرات السنين.

ولأن بارتون مشهورة بمنحنيات جسدها البارزة، لم تنس سايرس محاكاة تفاصيل جسد دوللي، فأصبحت نسخة طبق الأصل عنها.

 

 

 

وفي منشورها، ظهرت طليقة ليام هيمسورث وهي في غرفة المكياج تضع اللمسات الأخيرة على إطلالتها قبل الصعود إلى خشبة المسرح، وعلقت عليه قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا خالة دوللي”.
لم تكن محاكاة مايلي لأيقونة الموسيقى الريفية جديدة، فبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت من مشاركتها في برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” عام 2017، وحينها مايلي اقتبست شخصية دوللي، في حين اقتبس مقدم البرنامج “جيمي فالون” شخصية المغني الأسطوري “كيني رودجرز”، وقدما حينها أغنية “Islands In The Stream” على طريقة دويتو، والتي أطلقت عام 1983.