عمرو دياب ومحمد حماقي بحفل غنائي معاً لأول مرة بموسم الرياض


يجتمع لأول مرة كل من الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي، في حفل غنائي واحد في يقام في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض المقام برعاية الهيئة للعامة للترفيه، يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر مارس الجاري، ويقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما المحببة لدى جمهوره الكبير في الوطن العربي والحفل من تنظيم شركة بنشمارك.

وكان الهضبة عمرو دياب قدم حفلاً غنائيًا بالرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور الآلاف من محبيه وصعد على المسرح مرددًا أغنيته “يا أنا يا لأ”، وبعدها حرص على تحية الجمهور ووجه لهم كلمة قال فيها: “بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم، وتملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل”.

أما الفنان محمد حماقي أحيا مؤخرا حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى في جدة بالمملكة العربية السعودية، وأشعل حماقى الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، منها “أجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلموني”، “يا ستار”.. بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم “يا فاتني” منها “لا ملامة”، “لوهتسيب”، “تك”، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني”، “مش قادر أنسى” و”قالوا عنك”.

وكانت آخر البومات النجم محمد حماقي، هو ألبوم “يا فاتني” الذى طرحه كاملًا عبر موقع يوتيوب، والمكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء الذى تعاون معها حماقي في ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادي، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.