أسماء عريقة، مخضرمون وشباب يحلون ضيوفاً على برنامج “ضي الكمر 3” مع مأمون النطاح على “MBC العراق” و”شاهد VIP” في رمضان‎‎


“الموسم الثالث يقف أمام تحدّ كبير، إذ نحرص فيه على الحفاظ على نجاح الموسمين الماضيين، وأتمنى أن نوفق في تقديم نجاح جديد”. بهذا الكلام يستهل مأمون النطّاح كلامه عن الموسم القادم من برنامج “ضي الكمر” على “MBC العراق” و”شاهد VIP” في رمضان.

وكالعادة سيكون للحوار نكهة خاصة مع أسماء عريقة ونجوم مخضرمين في عالم الفن من مطربين وممثلين وملحنين وغيرهم، إذ يستمر البرنامج بفقراته المتنوعة كالأحاديث الرمضانية والاجتماعية والفنية والفلسفية، إلى جانب مساحة المرح مع بعض الألعاب الطريفة.

ويرى النطاح أن “خصوصية البرنامج في هذا الموسم، تكمن في اقترابه أكثر من جيل الشباب، حيث نستقبل 5 شبان وأكثر من المبدعين والمتألقين في مجالاتهم، إلى الرواد الذين كانوا ضيوفنا سابقاً”. ويؤكد “أنها المرة الأولى التي نعمل فيها على استضافة هذا العدد من الشباب، من أصحاب المنجزات”، مشدّداً على أن “حلقاتهم ستشكل علامة فارقة”.

ويعتبر النطاح أن “انتقال التصوير إلى بغداد، هو أجمل ما فيه، وإن كان المشاهد لن يلاحظ أي شيء مختلف على الشاشة من ديكور وطريقة تنفيذ، لكنه سيلمس حتماً روحية مختلفة بالنسبة للضيوف ولي شخصياً، لأنني سأحاور ضيوفي وأنا قريب من نهر دجلة ونوارسها وكل الشجن الذي فيه، والذي تحمله بغداد في نفوس العراقيين”. ويختم بالقول أن “الخصوصية الأخرى، تكمن في أن بعض الضيوف، الذين لم نتمكّن من استقبالهم لأسباب صحية سابقاً، سنتمكن من الفوز بهم في هذا الموسم”