أطفال مخيّم النازحين بزيارة خاصة لـ رامي عياش وينفّذون تحدي “قصة حب” معه


استقبل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، مجموعة من أطفال مخيّم النازحين، بناءً على دعوة عياش الطفولة وصوّر معهم مقطع فيديو لطيف ونفذوا تحدي اغنية قصة حب الذي اكتسح تطبيق التيك توك بأكثر من 30 مليون مشاهدة ، وتأتي هذه الزيارة بعد تصدر فيديو مشاركة اطفال المخيمات اللاجئين في منطقة البقاع على انغام اغنية قصة حب .

وارفق الفيديو الذي شاركه مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي:” الأمس صوّروا من مخيّم النازحين فيديو عمل ترند مليء بالفرح الممزوج بالمعاناة، واليوم دعيتهم لجلسة محبة، زاروني، وأعطوا قلبي دفء وحب ما إلو مثيل.. الله يحفظ أطفال الدنيا كلها، وربي يرعاهم ويعوضهم ويحفظهم”.

وحل مؤخرا البوب ستار رامي عياش ضيفًا مع الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”.

تابع هنا: رامي عياش يكشف كيف التقى بزوجته داليدا لأول مرة.. وتفاصيل علاقتهما الرومانسية

وروى رامي عياش كواليس تعارفه على زوجته “داليدا” قائلا: “اتعرفت على مراتى بالصدفة على (غداء) عرفتها وهى عندها 20 سنة، قالت لصحابها قبل ما تعرفنى أنا هتجوز رامي، أول حاجة عملتها رحت لأهلها أتعرف عليهم، حبيت أمها جدا، وزاد حبي لداليدا أكتر، ومتغيرتش بعد الجواز”.

اقرأ ايضاً: رامي عياش يتصدر الترند بإطلالته في “صاحبة السعادة”.. ويبدع في الغناء بدون موسيقى

وعن ولعه بالغناء منذ صغره أوضج رامى عياش: “أمي سبب حبي فى الغناء، كانت صوتها حلو وأغنى معاها فى المطبخ، وعلمت حفلات المدارس كلها”.

تابع ايضاً: كيف قلّد رامي عياش جورج وسوف ومحمد سعد في “صاحبة السعادة”

وتابع عياش إنه جاء إلى مصر فى عمر 18 عاما، بعد مشاركته في برنامج “استوديو الفن”وكان من النجوم الذين قدموا معه فى البرنامج زياد برجي، وفارس كرم، ونيشان مذيعًا. ومن بعد البرنامج شهد مشواره الغنائي انطلاقة كبيرة.