رامي عياش يتصدر الترند بإطلالته في “صاحبة السعادة”.. ويبدع في الغناء بدون موسيقى


تصدر البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الترند في اطلالته بحلقة مميزة مع الفنانة الكبيرة اسعاد يونس ببرنامجها “صاحبة السعادة” بالمراكز الاولى في مصر ولبنان، وتألق في الغناء لأم كلثوم ، بدون موسيقى ، وأبهر الفنانة ” اسعاد يونس ” ، وتداول الجمهور مقاطع الفيديو عبر حساباتهم في السوشيال ميديا وتلقى العديد من الاشادات بهذه الاطلالة المميزة.

وقد روى البوب ستار تفاصيل بداياته الفنية، قائلا: ” دخلت المجال الفني عام 1996، من خلال برنامج استديو الفن، وحصلت على الميدالية الذهبية وحضرت منه إلى مصر وغنيت فيها مباشرة وكنت أبلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عاما”.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على فضائية “dmc”: “اشتغلت في ملهى ليلي بداية وصولي لمصر لمدة 4 شهور واستطعت تجميع مبلغ مالي لإنتاج أول أغنية لي بعنوان اشتقتلك قد الدنيا، وحققت نجاح كبير في لبنان، وبعدها وقعت عقود مع شركات إنتاج  الكاسيت”.

وتابع: ” والدتي كان لها الفضل الكبير في اكتشاف  موهبتي، الفنية وكان ذلك أثناء وجودنا في المطبخ حيث كانت تستمع لأغنية هو صحيح الهوى غلاب وكان عمري في ذلك الوقت 4 سنوات، وكنت حافظ اللحن لكني لم أكن أعي الكلمات، فطلبت مني أغني معها وغنيت معها وأكتشفت موهبتي الفنية”.

كما كشف عياش خلال اللقاء كواليس أغنية “الناس الرايقة”، قائلا: “أغنيتي مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية جت صدفة.. سمعت ألحان من الملحن محمد يحيى قال لي اسمع الإفيه ده، عجبني، لكن قال لي (أنت مش بتغني شعبي) لكن اختارتها وقلت لازم أغنيها مع أحمد عدوية، هاني محروس تواصل معاه ووافق”.

وأردف: ” عندما صار عمري 6 سنوات كنت أحي كافة حفلات المدرسة وإحياء حفلات الخطوبة والزفاف في المنطقة التي أقيم فيها بلبنان”.

وكشف “عياش”، تفاصيل عن حياته الزوجية، مع “صاحبة السعادة”، قائلًا: “اتعرفنا على بعض الصدفة وكنا في الغداء وصحبي قالي بتحبني كتير وهي قمر وخجولة واتعرفت عليها وعمرها 20 سنة واتجوزنا وهي عندها 21 سنة”، متابعًا: “لما بخرج انا وزوجتي بستانها 7 ساعات عشان الميكب ومفيش مشاكل وكلنا الرجالة عندنا نفس المشكلة بس على قلبي زي العسل، وهي بتحاول متعطلنيش ودا طبيعي تأخيرهم في الميكب”.

وأضاف: “أنا كنت بحب اعيش في الجبل وكنت بغيب بالـ10 أيام في الجبل معايا سكينة فقط عشان أصطاد حيوانات واي حاجة، وكنت باكل اللي بصطادته، انا غير اخواتي وهما مش كدا هما بيحبوا بيروت والمدينة ولحد دلوقتي بحب اصطاد”.

وقال الفنان رامي عياش، إنه يحب ممارسة الرياضات البرية مثل “الصيد” والتخييم في الجبال، وصيد الحيوانات .

وطرح البوب ستار رامي عياش فيديو كليب أغنية “أنتي لي”، على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية وقد اجتاز المليون الرابع بنسبة عدد المشاهدات، وهي من كلمات على المولى، وألحان محمود عيد، والذي تم تصويره في لبنان، مع المخرجة إنجي جمال.

تم تصوير الفيديو الكليب بالأبيض والأسود، ودارت فكرته في إطار قصة حب عنيفة بين اثنين، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، ولكن كل منهما يحمل للأخر بداخله المزيد من مشاعر الحب والدفء، فيدافع الشاب عن حبه باللجوء إلى العنف عندما يعلم أن الفتاة قد ارتبطت بغيره، متمسكا بها رافضا لكل البعد والانفصال عنها.