بالاسود والبرونزي.. نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بإطلالتها الاغريقية


الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم انظار الجمهور المتابع لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وشاركتهم بصورة من احدث اطلالة لها.

تابع هنا: بالأرقام – نادين نجيم تكسر رقماً على انستغرام بملايين المحبين

وتألقت نادين نسيب نجيم في الصورة بإطلالة جذابة مرتدية فستان أسود وعليه كاب برونزي ذو تصميم اغريقي مما أثار إعجاب متابعيها لتتصدر الترند بكل اطلالة تشاركها عبر حساباتها حيث يتداول جمهورها ومحبيها وعشاقها صورها ومقاطع من اعمالها عبر السوشيال ميديا.

إقرأ هنا: نادين نجيم تشوق الجمهور لجديدها الدرامي مع قصي خولي

وكانت قد أطلَّت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفةً في برنامج “مع الشريان”، كاشفةً تفاصيل عن حياتها وطفولتها.

تحدَّثت نادين عن والديها، فوالدتها من أصول تونسية لكنها ولدت في بيروت، ولفتت أنها تشبه والدتها بنسبة 80 بالمائة، بينما عمل والدها كخياط للرجال.

أثناء تحضيرها ورق العنب، الذي تعتبره أكلتها المفضلة، تحدَّثت الشريان عن دورها في مسلسل “عشرين عشرين”، ولفت أنها بدت جميلة في الحجاب بشخصية “حياة”، لتؤكد على كلامه وتشير أنها أتقنت لفة الحجاب بسرعة؟

أشارت نجيم أن والديها لاحظوا اختلاف ميولها عن أشقائها الأربعة، فقد كان يجذبها عالم المسلسلات ومسابقات ملكات الجمال والإعلام، وقالت: “والدي كان واثق بنظرية والدتي وماما كانت القصة كلها في المنزل وهو لاحظ أن أصغر وحدة بالعيلة ورقم 5 رايحة باتجاه غير الباقيين وكان يشعر منذ أنا وكنت صغيرة كان يجذبني عالم مسابقات ملكات الجمال والإعلانات”.

وأوضحت أن الجيران وأقاربها كانوا يثنون على جمالها وشكلها عندما كانت بعمر الـ14، حينها شعرت أن خوضها تجربة ملكة جمال لبنان ستكون البوابة لدخول عالم التلفاز، لكنها لم تكن تعتقد أنها ستصبح ممثلة.

كشفت الممثلة الحسناء أنها كانت ترغب في أن تصبح طبيبة، إلَّا أن والديها لم يشجعاها على ذلك، فقد كانا يريان أنها تستهوي عالم الأضواء والإعلانات.

وأوضحت أن مشاريعها المستقبلية لها علاقة بالنساء وعالم الجمال.