صور- راغب علامة يتألق في حفله بالقاهرة


أحيا السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة مساء أمس حفلا غنائيا ضخما داخل أحد فنادق القاهرة بمدينة نصر بحضور كامل العدد من مختلف الأعمار.

افتتح راغب علامة حفله بأغنية “يا غايب” وسط آجواء من البهجة والإثارة وهتافات الإعجاب بعدها حرص علي توجيه كلمة شكر للحضور لحفاوة الاستقبال ولمنظم الحفل المنتج وائل رجب الذي أتاح له فرصة التواجد معهم.

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي وقدم راغب علامة عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها ” اللي باعنا” ، ” نسيني الدنيا”، “انا ما بهزرش” .. بالإضافة إلى  أحدث أغانيه “ممكن أزعلك”، التي تعد الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة وهي من كلمات الشاعر محمد البدري، ألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبري.

ويلقتي السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة بجمهوره الاماراتي بحفل كبير جديد على مسرح قصر الامارات في ابو ظبي وذلك يوم 18 مارس الجاري، وتشاركه الحفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة .

وكان قد احيا السوبر ستار الفنان اللبناي راغب علامة حفلاً غنائياً كبيراً في الكويت بمركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي، بمناسبة العيد الوطني وقدم باقة من اجمل اغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الكويتي.

وطرح راغب علامة فيديو كليب أحدث أغانيه “ممكن أزعلك”، التي تعد الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبا، وهي من كلمات الشاعر محمد البدري، ألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبري وقد تخطى الفيديو كليب على يوتيوب المليون السابع واكثر من 444 الف مشاهدة.