محمد الشرنوبي يكشف حقيقة خلافه مع أحمد حاتم على دور في مسلسل نيللي كريم


كشف الفنان المصري محمد الشرنوبي، في لقاء له مع برنامج The Insider بالعربي، الذي يذاع على قناة دبي الفضائية، عن خلافه مع الممثل أحمد حاتم، الذي كان سيقدم هذه الشخصية بدلاً منه في مسلسل نيللي كريم “فاتن امل حربي” المقرر عرض في شهر رمضان، وأوضح أنه تواصل معه مؤكداً أنه لم يحدث أي خلاف بينهما بسبب الدور وقال: “المسلسل عرض عليَّ ثم عرض على أحمد حاتم ثم عاد إليَّ من جديد، وأحمد حاتم صديقي واتصلت به وأخبرته أنني سأقدم الدور، ولا يوجد أي مشكلة بيننا، نحن جيل جميعنا أصدقاء ولا يوجد بيننا أي مشكلات نتواصل دائماً معاً.

وعن دوره في مسلسل “فاتن أمل حربي” وتعاونه مع النجمة نيللي كريم، قال الشرنوبي: “دور مختلف جداً والمسلسل كله مختلف، والجمهور سيرى دراما مسلية وبها أحداث قوية”.

وتابع: الدور به طابع ديني، وعندما عرض عليَّ السيناريو أعجبت به واستفزني وقررت أن أقدم الشخصية”.

وعن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم قال: “خطيرة وممثلة جميلة، أحبها وأحب مشاهدة أعمالها سعيد بتعاوني معها لأول مرة وجهاً لوجه، عملنا معاً من قبل لكن بشكل غير مباشر في مسلسل “سرايا عابدين”.

مسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، جيلان علاء، فادية عبد الغني.