ليدي غاغا تنضم لقائمة مُقدمي حفل جوائز الأوسكار 2022


اختيرت الممثلة والمغنية الأمريكية ليدي غاغا لتكون ضمن قائمة مقدمة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، بعدما صدمت لعدم اختيارها ضمن قوائم الترشيحات هذا العام.

ستصعد ليدي غاغا على المسرح لتسليم إحدى الجوائز للفائزين، على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، إلى جانب بطلة فيلم باتمان الجديد زوي كرافيتز، والممثل كريس روك، وكيفن كوستنر، وروزي بيريز، والحاصلة على جائزة أفضل ممثلة العام الماضي يون يو جونج.

جرت العادة مؤخرا أن يقدم الجوائز التمثيلية كل عام الحاصلين على نفس التكريمات في العام السابق لزملائهم الجدد، وسيتم الكشف عن باقي أسماء النجوم الحاضرين والمقدمين لحفل جوائز الأوسكار خلال الفترة المقبلة.

يتصدر فيلم The Power of the Dog قوائم ترشيحات الأوسكار هذا العام، ونل 12 تنويها بما فيها أفضل فيلم وإخراج وسيناريو.

قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور، المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار عدم إذاعة عدد من التكريمات على الهواء مباشرة في الحفل المقرر إقامته يوم 27 مارس المقبل، بحسب موقع فاريتي.

تفضل الأكاديمية أن يكون حفل الأوسكار وفقراته المذاعة على الهواء أكثر انسيابية وقابلة للمشاهدة بعدم ضخ كل الجوائز في 23 فئة مباشرة، لإنقاذ العرض من التطويل الذي عانى منه من قبل.

الجوائز التي سيتم تسليمها بعيدا عن الحفل المذاع على الهواء، ستكون في فئات الأفلام الوثائقية والمونتاج، والماكياج وتصفيف الشعر، والموسيقى التصويرية، والرسوم المتحركة القصيرة، واللايف أكشن.