من هن الممثلات المتنافسات على تجسيد دور مادونا في فيلم سيرتها الذاتية


في 2020، أعلنت نجمة البوب العالمية مادونا أنها ستتولى إخراج وكتابة فيلم عن سيرتها الذاتية والفنية والذي يحمل عنوان Little Sparrow.

ومن بين كل أفلام السير الذاتية التي يُحَضَر لها حاليًا، هناك دور معين تسعى إليه النجمات الشابات في هوليوود بجِد، وهو وبلا شك دور المغنية الأمريكية مادونا.

فنانات من خلفيات فنية مختلفة خضن تجارب الأداء، من ضمنهن بطلتي مسلسل Euphoria أليكسا ديمي (“مادي”) وسيدني سويني (“كاسي”).

ولا شك أن الفيلم سيتطلب موهبة الغناء أيضًا، ولذلك هناك مغنيتان داخل المنافسة، وهما بيبي ريكسا وسكاي فيريرا.

وإذا كان الهدف هو منافسة الفيلم وبقوة في موسم الجوائز، فلا شك أن الممثلتان المرشحتان للدور، فلورينس بيو (Midsommar) وجوليا جارنر(Ozark) لهما جدارة بذلك. رشحت بيو لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Little Women عام 2020، وفازت جارنر بجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Ozark.

وحصل أيضًا ممثلات صاعدات مثل أوديسا يانج، وإيما ليرد، وداشا نيكراسوفا على فرصة خوض تجارب الأداء.

كشف موقع The Hollywood Reporter أن تجارب الاداء تتضمن تمارينات شاقة وطويلة من أجل الوصول إلى الإختيار الصحيح. إذ تخضع كل ممثلة إلى جلسة رقص مدتها 11 ساعة مع مدرب الرقص الخاص بمادونا، وجلسة رقص مع أيقونة البوب نفسها، ومن بعد ذلك يتم اختيار أفضلهن ليخضعن لاختبارات غنائية مع المغنية وقراءة جزء من السيناريو.

ما يميز الفيلم عن غيره من أفلام السير الذاتية هو أنه من إخراج أيقونة البوب نفسها، التي أيضًا شاركت في كتابته مع المؤلفة ديابلو كودي، وكانت شركة Universal من المقرر أن تنتج فيلمًا عن قصة حياة مغنية Hung Up دون تدخلها في 2017، ولكنها اعترضت قائلة: “لا يمكن لأحد أن يروي قصتي أفضل مني”.