هيفا وهبي تخطف الانظار ومتألقة بفرو الثعلب.. وجمهورها بانتظار فيلمها


شاركت الديفا اللبنانية ​الفنانة هيفا وهبي​ جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام مجموعة صور جديدة لها تألقت فيهم بإطلالة شتوية مميزة.

ظهرت هيفا أمام برج إيفل في باريس، مرتدية فستاناً قصيراً، تحت معطف طويل من فرو الثعلب ، وأكملت الاطلالة بحذاء عالي باللون الفضي.

وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت ماكياجاً خفيفاً يبرز جمال ملامحها، وعلقت على المنشور قائلة: “أهلاً بشهر آذار برج الحوت”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور واشادوا بأناقتها وجمالها وذوقها كما علق الجمهور انه متعطش لجديدها بأعمالها وهم بانتظار فيلمها السينمائي الجديد الذي صورت منه عدد من المشاهد في باريس وبجوار برج ايفيل.

ومن ناحية ثانية ورغم عدم إنضمامها إلى تطبيق تيك توك العالمي وعدم تدشين حساب فيه، تخطى هاشتاغ اسم الديفا هيفاء وهبي باللغتين العربيّة والأجنبيّة مليار ونصف على “تيك توك”، لتحقّق بذلك نجاحاً جديدًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان محبّو هيفاء وهبي قد احتفلوا في الساعات الماضية بوصول هاشتاغ أغنية “لو كنت” الى 200 مليون مستخدم على تطبيق “تيك توك”، و60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وفي حين لا تزال اغنية “قالوا سابني” ضمن الاغنيات الاكثر تحميلاً في الجزائر، تتصدّر هيفاء وهبي قائمة الفنانين اللبنانيين الأكثر تأثيرًا على موقع “إنستغرام”، ما دفع البعض الى التعليق بالقول “الديفا تحقق أرقاماً قياسيّة”.