محمد نجاتي ينتقد انفصال منة عرفة وزوجها.. ويصفه بقليل الادب بسبب تطاوله على هاني شاكر


انتقد الممثل المصري محمد نجاتي انفصال مواطنته الممثلة منة عرفة عن زوجها محمود المهدي، واصفا الأمر بمحاولة جديدة لصنع التريند، خاصة أنه لم يكن هناك مبررا للانفصال الأول – على حد قوله.

وشكك محمد نجاتي في تصريحاته لموقع “اليوم السابع” المصري في طلاق منة عرفة ومحمود المهدي، قائلا إن الأمر لا يتعدى محاولات للتواجد والشهرة المصطنعة، والصعود على أكتاف النجوم لتحقيق شهرة واهية، والجمهور يعي هذا جيدا .

وتمنى نجاتي التوفيق لمنة عرفة قائلا: “لو الخبر ده حقيقي .. أتمنى لمنة عرفة التوفيق.. لأنها بنت كويسة وممثلة كويسة.. أما لو مش حقيقي فهي حلقة جديدة من مسلسل التريندات”.

ووصف تطاول محمود المهدي على نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بـ”قلة الأدب” فقد تعرض لشخص محترم وتلفظت بألفاظ لا يستحقها وعليه أن يقدم اعتذارا رسميا وأن تتخذ الإجراءات القانونية ضده، ويفصل فيها القضاء.

وكانت الممثلة الشابة منة عرفة قد تصدرت قوائم البحث، وذلك بعد أول رد فعل لها بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي، حيث حذفت منه كل الصور التي جمعتها بالمهدي من حساب الانستجرام الخاص بها، وذلك بعد يوما واحدا من إعلان الانفصال للمرة الثانية.

وأعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية الاستوري عبر تطبيق إنستغرام، وكتب محمود المهدي قائلا: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”، ثم كتب استوري أخرى قال فيها: “ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.