وسيم شبلي: ” سلسلة باب الحارة مستمرة


أكد المدير العام لشركة “قبنض” للإنتاج والتوزيع الفني “وسيم شبلي” أن سلسلة مسلسل  “باب الحارة” قائمة وستبقى قائماة طالما هناك جمهور ومتابعة، مشيراً إلى المطالبة الكبيرة بإكمال العمل من الدول العربية حسبما ورد بموقع شام تايمز.

وفي حديث خاص له قال “شبلي”: أن الهجوم الذي يتعرض له العمل هو هجوم محلي، حيث تتم مهاجمته من قبل شركات الإنتاج السورية وليس من خلال الشركات العربية المتواجدة في “تونس” أو “الجزائر” أو الخليج العربي.

وأضاف”شبلي” المسلسل مطلوب جداً وتم طلبه من قبل 25 قناة تلفزيونية، مبيناً أن الشركة تراعي تطلبات الجمهور والمتابعين للعمل ولا تهتم بالانتقادات السلبية او الإيجابية لأنه “حكي في الهوا”.

وأشار “شبلي” أن الجزء 12 من “باب الحارة” سيكون حافلاً بالأحداث المثيرة جداً، كما سيكون امتداد للجزأين الأخيرين، وتم الانتهاء من التصوير، مؤكداً على أن “باب الحارة” لن يغلق طالما عليه طلب.

وقال “شبلي” أن رئيس مجلس إدارة الشركة وعد بأن يستمر العمل للجزء 30 وأنا قلت للجزء 60 وإن شاءالله نمد لـ 90، مشيراً أن الجمهور المحلي يطلب مسلسلات اجتماعية، ولكن في الخليج أو “مصر” يطلبون “باب الحارة”، لذلك هناك دول لها شغف عالي جداً بهذه الأعمال، وفي “سورية” يهتمون بالمسلسلات الاجتماعية أكثر من البيئة الشامية مما يؤدي لتعرضهم للهجوم.