نيكولا معوض تجمعه قصة حب مع ريم مصطفى في مسلسل لرمضان 2022


 يشارك الممثل اللبناني  نيكولا معوض في مسلسل جديد يحمل اسم ماما عايزة إيه، المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2022، ويظهر خلال الأحداث بدور ضيف شرف، وهو شاب تقع بينه وبين ريم مصطفى بطلة المسلسل قصة حب ويتركها فجأة، لتقرر من بعدها أن تكون strong independent woman وتتخلص من حبها له.

تبدأ ريم مصطفى الأسبوع المقبل، تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الرمضاني ماما عايزة إيه، والذي تخوض به منافسات موسم دراما رمضان 2022 كبطلة للمرة الأولى.

ويشارك في بطولة العمل بجوار ريم مصطفى كل من محمد كيلاني، صلاح عبدالله، دنيا ماهر، إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة، والمسلسل من إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، وإخراج رامي رزق الله.

من ناحية أخرى، كشف نيقولا معوض الفترة الماضية عن سبب رفضه لتقديم أحد الأدوار في فيلم أصحاب ولا أعز ، الذي عرض مؤخرًا على أحد المنصات الإلكترونية، وكتب عبر خاصية ستوري على إنستجرام، قائلًا : اللي متابعني كويس هيعرف إن عمري في حياتي ما طلعت وقولت الدور ده كان ليا، مع إني مش شايفها حاجة غلط، وبالعكس بلاقيها شيء عادي جدًا، ولا يوجد بها أي انتقاص من الدور أو الممثل اللي أخد الدور.